موراتا يغيب 15 يومًا للإصابة وشكوك حول مشاركته فى موقعة ليفربول

الإثنين، 03 فبراير 2020 04:55 م
موراتا يغيب 15 يومًا للإصابة وشكوك حول مشاركته فى موقعة ليفربول موراتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، بيانًا رسميًا بشأن إصابة مهاجمه ألفارو موراتا التى تعرض لها خلال ديربى العاصمة أمام ريال مدريد، بالمواجهة التى حسمها الفريق الملكى لصالحه بهدف دون مقابل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإسباني، مساء السبت الماضي.

ذكر البيان الرسمى الذى نشره أتلتيكو مدريد على الموقع الرسمى، أن موراتا خضع لأشعة الرنين والموجات فوق الصوتية في مستشفى يونيفرسيداد دي نوفارا حيث تم تشخيص حالته الصحية بإصابة فى ساقه اليمنى وسيتم الإعلان عن التطورات.

وعلى الرغم من أن البيان الرسمى لنادى أتلتيكو مدريد لم يحدد المدة التى يغيبها موراتا إلا أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أشارت إلى أنه من المتوقع أن يغيب عن المشاركة مع الروخى بلانكوس لمدة تصل إلى 15 يومًا وهو ما يهدد مشاركته فى مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والمقرر لها يوم 18 فبراير الجارى فى ذهاب دور الستة عشرة لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويفتقد أتلتيكو مدريد للثنائى الهجومى فى صفوفه للإصابة، وهما دييجو كوستا الذى يغيب منذ نوفمبر الماضى بعد خضوعه لعملية جراحية لإصابته فى فقرات العنق، وجواو فيليكس بسبب الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال لقاء ليجانيس.

وتوقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 36 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد السقوط أمام ريال مدريد.

واستطاع ريال مدريد إنهاء سلسلة دييجو سيميونى، مدرب أتلتيكو مدريد، فى الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، فى معقل الملكى، خلال آخر 6 زيارات، للروخى بلانكوس، على ملعب الفريق الملكى، فى الدوري الإسباني، وتحديدًا منذ موسم 2013 – 2014، بالفوز عليه اليوم، بهدف النجم الفرنسي كريم بنزيما، فى الدقيقة 56 من زمن اللقاء.

وخرج أتلتيكو من ملعب ريال مدريد، خلال آخر 6 زيارات فى الليجا، محققًا الفوز فى 3 مباريات، بنتائج 1 – 0، 2 – 1 و 1 – 0، وتعادل فى 3 لقاءات بنتائج 1 – 1 فى مرتين وسلبيا فى مرة أخرى.

وكان آخر فوز حققه الميرنجى على الروخى بلانكوس، فى معقله، خلال مباريات الديربى، بثنائية نظيفة، فى الأول من ديسمبر عام 2012.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة