المطربة هايدى محمد ضيفة "كلام ستات".. اليوم

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 08:00 ص
المطربة هايدى محمد ضيفة "كلام ستات".. اليوم كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف اليوم الثلاثاء، برنامج كلام ستات الذى يذاع على قناة ON E تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، المطربة هايدى محمد.

يبدأ البرنامج فقراته بفقرة بيقولك وتعرض عددا من الاخبار الخفيفة، وتليها فقرة الرغى الجميل وتستضيف الدكتورة إيمان عبد المنعم باحثه بمعهد بحوث تكنولوجيا الأغذية مركز البحوث الزراعية، والحديث عن طرق الوقائية الغذائية من مرض السرطان.

بعدها فقرة اسال الستات للإجابة على ما يرد من اسئلة المشاهدين والمشاهدات، منها مشاهدة تقول أنها تزوجت قريبا واتفقت مع زوجها على تأجيل الحمل، لكنها حملت ويريد زوجها التخلص من الحمل؟.. وأخيرا فقرة كل يوم حاجة وتستضيف المطربة هايدى محمد.

"كلام ستات" هو برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة