20 لاعباً فى قائمة برشلونة لمباراة بيلباو.. وديمبيلي أبرز الغيابات

الأربعاء، 05 فبراير 2020 05:10 م
20 لاعباً فى قائمة برشلونة لمباراة بيلباو.. وديمبيلي أبرز الغيابات ديمبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة عن قائمة البارسا لمواجهة أتلتيك بيلباو المقرر إقامتها العاشرة مساء غداً، الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائى لكأس ملك إسبانيا على ملعب "سان ماميس".

وشهدت قائمة فريق برشلونة على غياب كلا من الفرنسي عثمان ديمبيلي لمعاناته من تمزق كامل فى العضلة ذات الرأسين فى الفخذ الأيمن وغيابه عن البلوجرانا حتى نهاية الموسم وفقاً للتقارير التى رددتها وسائل الإعلام الإسبانية، بالإضافة إلى لويس سواريز الذى أجرى عملية جراحية فى الغضروف المفصلى للركبة ولا يزال يجرى عمليات التأهيل. 

وإشتملت قائمة برشلونة لمباراة أتلتيك بلباو على 20 لاعباً..

حراسة المرمى: تير شتيجن - إناكي بينا

خط الدفاع: جوردي ألبا - جونيور فيربو - كليمونت لينجليت - صامويل أومتيتي - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - نيلسون سيميدو - سيرجي روبيرتو

خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرينكي دي يونج - أرتورو فيدال - سيرجيو بوسكيتس - آرثر ميلو - ريكي بويج

خط الهجوم: أنسو فاتي - أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي - أليكس كولادو

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

 

يعقد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، اجتماعاً طارئاً مساء اليوم الأربعاء، مع إيريك أبيدال المدير الرياضى للبارسا، لمناقشة صدامه الحاد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، وكان إيريك أبيدال قد اتهم بعض لاعبى برشلونة، بأنهم فكروا فى تغيير أرنستو فالفيردى لأنهم لم يكونوا راضين ولم يتدربوا بجدية فى عهده.

وصرح أبيدال فى حوار أجراه مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، أمس الثلاثاء: "لم يكن العديد من اللاعبين راضين على فالفيردى وبعضهم لم يتدرب بجدية، كانت هناك أيضا مشاكل داخلية رغم أن علاقة غرفة الملابس بالمدرب جيدة".

وواصل النجم الفرنسى السابق كشف كواليس إقالة فالفيردى قائلا: "صحيح أن العلاقة كانت جيدة بين المدرب وغرفة الملابس، لكن هناك أشياء يمكننى أن أدركها بصفتى لاعب سابق، أخبرت النادى بما كنت أعتقد وكان يجب اتخاذ قرار حول مستقبل المدرب".

هذة التصريحات لم تنال إعجاب ليونيل ميسى نجم برشلونة الأول، وهو ما دفعه للرد عليها بهجوم شديد بعدما أكد ان بعض اللاعبين لم يتدربوا بجدية مع المدرب السابق إرنستو فالفيردى.

قال ميسى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "أنا بصراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء، لكنى أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسئولاً عن مهامه والعناية بقراراته".

وأضاف: "اللاعبون يهتمون بما يحدث فى الملعب، ونحن أول من يعترف بأخطائنا عندما لم نكن على ما يرام".

وتابع: "يجب أن يتحمل المسئولون عن مجال الإدارة الرياضية مسئولياتهم وقبل كل شىء يتحملون القرارات التى يتخذونها".

وأتم قائد برشلونة قائلا: "أخيرًا، أعتقد أنه عندما نتحدث عن اللاعبين، يجب أن نعطي أسماء لأننا سنصبح متسخين، وسيدعم ذلك الأشياء غير الصحيحة التي تُشاع".

وأوضحت إذاعة "راديو كتالونيا"، أن رئيس برشلونة سافر إلى بلجيكا لحضور أحد المؤتمرات فى "بروكسل"، وسيعود اليوم لعقد اجتماع طارئ مع إيريك أبيدال لمناقشته فى التصريحات التى أدلى بها ضد اللاعبين وكذلك رد ليونيل ميسي العنيف.

جدير بالذكر ان برشلونة يستعد لمواجهة أتلتيك بلباو فى العاشرة مساء غداً،الخميس، بربع نهائى كأس ملك إسبانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة