أكرم القصاص - علا الشافعي

بيلا حديد ببدلة جينز من كافالى قبل انطلاق أسبوع الموضة بنيويورك.. صور

الأربعاء، 05 فبراير 2020 05:38 م
بيلا حديد ببدلة جينز من كافالى قبل انطلاق أسبوع الموضة بنيويورك.. صور بيلا حديد
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل، بيلا حديد، فى نيويورك، أمس الثلاثاء،  لأول مرة منذ أن تم الزج باسمها فى تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز،بشأن دعاوى سوء السلوك الجنسى فى عروض فيكتوريا سيكريت إد إكسيك، الذى سارت فيه حديد لمدة ثلاث سنوات بداية من  باريس 2016، وشنجهاى 2017، وأخيرا نيويورك 2018.

بيلا حديد  ببدلة من الجينز من كافالى
بيلا حديد ببدلة من الجينز من كافالى

ابتسمت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، وهى تتجول مرتدية بدلة  تقليدية مكونة من قطعتين من كافالى، حيث ارتدت جاكيت من الجينز ملون باللون الحجرى، وبنطلون مطابق  من الجينز الحجرى، وسترة من الصوف باللون الرمادى، وحذاء عسكرى ضخم، معتمدة على تصفيف شعرها فى ذيل حصان مرتفع.

بيلا حديد بإطلالة أنيقة قبل انطلاق اسبوع الموضة بنيويورك
بيلا حديد بإطلالة أنيقة قبل انطلاق اسبوع الموضة بنيويورك

كان واضحا أن بيلا حديد تستعد لانطلاق أسبوع الموضة فى نيويورك، والذى سيتبعه ماراثون من العروض يستمر لمدة شهر فى أوروبا، فى مجموعات الخريف 2020  الأمر الذى يتطلب جلب تصاميم جديدة مليئة بالأفكار المثيرة.

كانت عارضة الأزياء الأمريكية، فلسطينية الأصل، بيلا حديد، قد نجحت فى إثبات مكانتها كعارضة أزياء عالمية بمواصفات خاصة جدا، وذلك خلال مشاركتها الفعالة فى أسبوع الموضة بباريس، حيث قادت نماذج فى ربيع / صيف 2020 هوت كوتيور عرض ألكساندر فاوثير،  وقد نجحت فى خطف الأنظار فى أكثر من اطلالة مميزة ومتنوعة خلال هذا الأسبوع بجوار شقيقتها جيجى حديد.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة