أكرم القصاص - علا الشافعي

إصدارات جديدة للمركز القومى للترجمة خلال مشاركتها فى معرض الدار البيضاء

الخميس، 06 فبراير 2020 01:00 م
إصدارات جديدة للمركز القومى للترجمة خلال مشاركتها فى معرض الدار البيضاء المركز القومى للترجمة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك المركز القومى للترجمة، بمعرض الدار البيضاء الدولى للكتاب، الذى تبدأ فعالياته اليوم وتستمر حتى يوم 16 من الشهر الجارى، بمجموعة من الإصدارات التى تتصدر الأكثر مبيعا فى المعارض العربية، منها "موسوعة البلاغة"، "التقدم ومشكلاته"، "المرأة الثالثة"، "العقل البيولوجى"، "موسوعة  الهرمانيوطيقيا"، "مباهج الفلسفة"، " فى علم النفس السياسى".

كما تضم القائمة كتاب "العقلية البدائية"،"علم الضحك" ،"القاموس الموسوعي في العلوم النفسية والسلوكية" ،"الخليل إبراهيم"،"فهم التلمود"،"الدين وتدهور السحر"،"كيف تحيا في رفاه"،"تفسير سفر أيوب وشرحه بالعربية"،"تفسير فصول الآباء"،"بين الحرية والإنسانية والقدر الإلهي".

أيضًا :"الإسلام في أوروبا" ،"نحو فهم للعولمة الثقافية"،"الحجاب "،"عن الحرب" ،"أفريقيا النيوليبرالية"،"الماركسية السوداء"،"فوبيا الإسلام"،"النسوية وحقوق المرأة حول العالم"،"بيزنس حقوق الانسان"،"القومية والثقافة"،"الجماهير والسلطة"،" ادوارد سعيد :مقدمة نقدية"،"تاريخ تطور الدراما الحديثة"، "مائة عام من الأدب الروسي"،"الحداثة والإبهام"،"موسوعة النظرية الثقافية"،"الدليل العملي للترجمة الأدبية"، "في علم الكتابة"، "اليشم السائل"،"تقنيات مونتاج السينما والفيديو"،"كتابة المسرحية"،"موسوعة السينما "،"المسرح والسياسة"،"عوالم من الموسيقى"،"موسوعة المسرح"،"السينما والتاريخ"،" موسوعة كمبريدج في النقد الأدبى".

كما تحتوى القائمة  المشاركة ،على مجموعة من أكثر الكتب مبيعا : "مثنوى"،"عولس"،"السامية ومعاداتها" ،"من بابل الى التراجمة"،" تاريخ شعبى للعالم"،"مذكرات نابليون" ،"نسوة منتقبات"،"قصة الفيزياء" ،"مخطوطة الطب"،تاريخ مصر القديمة" و "ميشيل فوكو".

جدير بالذكر أن الدورة 26 من معرض الدار البيضاء (6_16 فبراير) تشهد فغاليات وثقافية متنوعة ، كما تم  اختيار الجمهورية الموريتانية كضيف شرف للمعرض لهذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة