كيف سيكون تشكيل يوفنتوس إذا اجتمع ميسي ورونالدو معا؟

الخميس، 06 فبراير 2020 07:30 م
كيف سيكون تشكيل يوفنتوس إذا اجتمع ميسي ورونالدو معا؟ ميسى مع رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يمكن أن يحدث بالفعل؟ أنه حلم أن يتواجد الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى في فريق واحد، خاصة أنه سوف يؤثر على خارطة الكرة العالمية فقد يهيمن هذا الفريق على مختلف البطولات إلى جانب الأرباح المادية الضخمة التي قد يجنيها هذا الفريق من تواجد النجمين معا.

وبات مستقبل ليونيل ميسى داخل برشلونة محاطاً بالشكوك، خاصة بعد الأحداث الأخيرة داخل جدران النادى ومشادته الكلامية مع المدير الرياضى إيريك أبيدال، وهو ما قد يدفعه جديًا لمغادرة برشلونة فى ظل تلقيه العديد من العروض على رأسها نادى يوفنتوس.

الجدير بالذكر أن عقد ميسي مع برشلونة يتضمن 700 مليون يورو شرطا جزائيا وينتهي في 2021، إلا أنه هناك بند سرى يمنحه الرحيل مجانا الموسم الحالى حال استقلال إقليم كتالونيا عن مدينة برشلونة.

قالت صحيفة "صن" الإنجليزية أن عشاق كرة القدم فى العالم قد يجلسوا أمام شاشات السينما للحصول على فرصة رؤية رمزى كرة القدم حاليا سويا فى فريق واحد.
 
أشارت الصحيفة إلى أن الفريق سوف يضم الثنائى ميسي ورونالدو سوف يكون فريقا قاتلا ووضعت الصحيفة الإنجليزية ضمن التشكيل الأساسى لفريق يوفنتوس.
 

 

أشارت الصحيفة أن هناك 4 أندية أوروبية كبرى تنافس يوفنتوس لخطف ليونيل ميسى ومستعدة للتوقيع معه، إذا قرر تفعيل بند الخروج المجانى من برشلونة فى نهاية الموسم الحالى، وهى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان.

رصدت الصحيفة الإنجليزية عد الأهداف التى أحرزها ميسى مع برشلونة فى مرمى العديد من الأندية على رأسها مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان وريال مدريد وإنتر ميلان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة