أكرم القصاص - علا الشافعي

ليس محمد صلاح.. تريزيجيه يكشف عن لاعبه المفضل عالميا "فيديو"

الخميس، 06 فبراير 2020 08:53 م
ليس محمد صلاح.. تريزيجيه يكشف عن لاعبه المفضل عالميا  "فيديو" محمود تريزيجيه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود تريزيجيه لاعب استون فيلا الإنجليزى عن لاعبه المفضل على المستوى العالمى ومثله الأعلى وفوجئ البعض بأنه لم يختار زميله محمد صلاح لاعب ليفربول الذى يعد أحد أفضل 3 لاعبين فى العالم حاليا.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا لقاء مع مع تريزيجيه تحت عنوان " في الجزء الثاني من مقابلتنا الحصرية مع تريزيجيه، يتحدث الفرعون المصري عن لاعبه المفضل عالميًا وشعوره عند إحرازه هدفه الأول مع أستون فيلا ويوجه رسالة إلى والده.

 

 

 

قال لاعب أستون فيلا أنه يفضل البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، مؤكدا على أنه لاعب يتميز بامكانيات فريدة وغير مسبوقة من الناحية الفنية والبدنية.

استطاع تريزيجيه خطف الأضواء فى الملاعب الإنجليزية مؤخرا بعد تألقه اللافت للأنظار مع أستون فيلا بعدما قاد فريقه للتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عقب تسجيل "الفرعون" هدف الفوز القاتل والتأهل فى شباك نظيره ليستر سيتى من صناعة أحمد المحمدى، بالمواجهة التى انتهت بهدفين مقابل هدف، على ملعب "فيلا بارك"، فى إياب الدور نصف النهائى من البطولة.
 
يذكر أن محمود تريزيجيه انتقل إلى نادى أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من قاسم باشا التركى فى صفقة بلغت قيمتها نحو 10 ملايين جنيه إسترلينى.
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة