أكرم القصاص - علا الشافعي

استبعاد حمد الله.. الاتحاد الأسيوى يعلن المرشحين العشرة لجائزة الهداف

الجمعة، 07 فبراير 2020 04:13 م
استبعاد حمد الله.. الاتحاد الأسيوى يعلن المرشحين العشرة لجائزة الهداف جوميز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأسيوى لكرة القدم قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بلقب هداف دورى أبطال آسيا 2020، قبل انطلاق دور المجموعات فى دورى أبطال آسيا 2020، سيكون تسجيل الأهداف طموح الجميع من أجل التقدم فى المنافسة ومحاولة الفوز باللقب.

قال الاتحاد الأسيوى على الموقع الرسمى له أن هناك 10 هدافين يمتلكون القدرة على المنافسة للفوز بلقب الهداف في البطولة هذا العام.

وضمت القائمة أيضاً السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، حيث اعتبروه من أفضل المهاجمين في كرة القدم الأسيوية، مع تميزه بالقوة البدنية والخطورة الكبيرة أمام المرمى والقدرات العالية في ألعاب الهواء إلى جانب الكرات الثابتة.

وشملت الترشيحات بغداد بونجاح مهاجم السد، كوديو لابا مهاجم العين، وكل من شيخ دياباتي مهاجم الاستقلال، تاليسكا مهاجم ايفرجراند، تيروهيتو ناكاجاوا مهاجم يوكوهاما، آدم لو فوندر مهاجم سيدني، دراغان سيران مهاجم باختاكور، وآدم تاغارت مهاجم سوون سامسونج.

جدير بالذكر أن القائمة لم تشمل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر، بعد تسجيل اللاعب 4 أهداف خلال النسخة الماضية من البطولة.

وكان الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال السعودي توج بلقب الهداف العام الماضي برصيد 11 هداف، في حين تشهد قوائم الأندية في البطولة هذا العام العديد من اللاعبين القادرين على المنافسة للفوز بهذه الجائزة.

أتاح الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوى للقراء المشاركة في التصويت حول توقعاتهم للمهاجم الذي يمكن أن يتوج بجائزة هداف دوري أبطال آسيا 2020، ويستمر التصويت حتى ظهر يوم الاثنين 10 فبراير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة