ذئب يرسم رمزا رياضيا على الأرض بخطوات مثيرة للجدل.. فيديو

الجمعة، 07 فبراير 2020 01:33 م
ذئب يرسم رمزا رياضيا على الأرض بخطوات مثيرة للجدل.. فيديو الذئب يرسم رمزا رياضيا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو، يظهر فيه ذئبا يسير بصورة غريبة على الأرض أدت إلى رسم رمز رياضى من آثار أقدامه، وأعاد موقع CNN بالعربية نشر الفيديو بعد انتشاره بصورة كبير على وسائل السوشيال ميديا، وتكهن الموقع بأن الرمز الذى يحاول الذئب رسمه هو رمز "الديمومة" أو "اللا نهاية" فى علم الرياضيات الأشبه برقم 8 المائل إلى جانبه.

ووفق موقع CNN بالعربية، يستخدم هذا الرمز أيضا فى علم الفيزياء للدلالة على الأمور والأشياء التى لا حد لها، فى الوقت الذى يُرجع فيه البعض ظهور هذا الرمز إلى عالم بريطانى يدعى جون واليس واستخدمه فى العام 1655، وتفاعل متداولو الفيديو مع حركة الذئب بطرح التساؤلات حول معنى هذه العلامة التى يرسمها الذئب.

الذئب يرسم رمز رياضى
الذئب يرسم رمز رياضى

وفى واقعة متعلقة بذئب آخر، يشتهر السعودى عبد الرحمن العنزى، مروض الحيوانات الشرسة، بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية، بتربيته لأنواع شرسة من الحيوانات، ودائماً ما يشارك متابعيه بالعديد من مقاطع الفيديو عبر حساباته الشخصية بمنصات السوشيال ميديا المختلفة.

وشارك العنزي، متابعيه، بمقطع فيديو له اثناء ترويضه لأحد الذئاب في منزله، ومحاولة نقله من قفص لآخر، وهو ما قوبل بهجوم شرس من الذئب على يد العنزي، وقام بنهش ذراعة، وسرعان ما حاول مروض الحيوانات التخلص منه بالدوران وهو يحمل الذئب المثبت على ذراعه من أجل إشعاره بالدوران وسقوطه.

وسرعان ما ظهر فى مقطع فيديو آخر محاولات ذئب آخر قام بتربيته عبد الرحمن العنزى ضمن حيواناته الشرسة بالهجوم على الذئب المعتدى على صديقه، ومحاولة قتلة بنهش رقبته حتى استسلم الذئب الأول تحت أنياب الذئب الذى أنقذ صديقه.

وحرص العنزى على مشاركة متابعيه، بعد انتهاء المعركة التى نشبت بين الذئبين، تفاصيل إصابته، وشكل ذراعه الذى جرح بشكل كبير نتيجة اعتداء الذئب، وسرعان ما نقله أصدقاؤه للمستشفى من أجل تلقى العلاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة