آرنولد: كلوب يخبرنا كل يوم أن طريق ليفربول مازال طويلا

السبت، 08 فبراير 2020 01:44 م
آرنولد: كلوب يخبرنا كل يوم أن طريق ليفربول مازال طويلا ارنولد وكلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أليكسندر آرنولد، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن أسلوب المدرب الألماني يورجن كلوب، موضحا أنه يمنح الدعم الهائل للاعبين مع الكثير من الحرية وهو ما يجعلهم يلعبون بقوة كبيرة ويمكنهم القيام بذلك بطرق مختلفة في طرق اللعب التي ننفذها.

قال آرنولد في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "من الواضح أن المدير الفني يفهم ما يتعين علينا القيام به للفوز بالمباريات. لقد قام بتحويل النادي بطريقة مذهلة وبالاستمرار سويًا سيكون هناك المزيد من النجاح معه".

وأضاف لاعب ليفربول، "يمكنك أن ترى مدى حماسه وشغفه للفوز أثناء المباريات وفى المقابلات بعدها وقبلها، نرى ذلك كل يوم فى التدريب ومن المهم بالنسبة لنا أنه يقدم لنا هذه الرسائل. إنه ليس فقط أمر يساعدنا على الفوز، بل يمنحنا العقلية اللازمة للتغلب على أي موقف خلال المباراة".

وتابع آرنولد "هذه هى طريقة التفكير التى نحتاجها، هذه هى الرسالة التي يوجهها المدير الفني إلينا يوميًا، أنه لم ينته شيء بعد، فما زال هناك طريق طويل لنقطعه".

واختتم لاعب ليفربول تصريحاته قائلا "لقد وصلنا إلى ما يقرب من منتصف الطريق خلال هذا الموسم، لذلك من المهم لنا الحفاظ على التركيز والتفكير كما هو. هذا هو ما يميزنا، لذا لا ينبغي أن يتغير أي شيء".

ويتربع نادى ليفربول الإنجليزى على صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز قبل انطلاق مباريات الجولة الــ 26 الذى سوف يبدأ بمباراة إيفرتون ضد كريستال بالاس ظهر اليوم.

وقدم توتنهام خدمة لفريق ليفربول على طبق من ذهب فى الجولة الــ 25، حيث قربه أكثر من التتويج بلقب الدوري الانجليزي، حيث أصبح يحتاج للفوز فى 6 مباريات فقط من أجل التتويج رسميا باللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة