أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. قطار بضائع يدهس سيارة نقل اعترضت طريقه داخل مقاطعة تركية

الأحد، 09 فبراير 2020 09:49 ص
شاهد.. قطار بضائع يدهس سيارة نقل اعترضت طريقه داخل مقاطعة تركية قطار يدهس سيارة نقل اعترضت طريقه داخل مقاطعة تركية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت شبكة "سكاى نيوز عربية"، مقطع فيديو يستعرض حادث قطار وقع فى مقاطعة أفيون التركية، حيث دهس قطار سيارة نقل اعترضت طريقه بعد أن قام سائق السيارة بتخطى شريط السكة الحديد، دون أن يدرك أن القطار بالقرب منه.

ويرصد الفيديو قوة الاصطدام بين قطار الشحن وسيارة النقل، حيث إن القطار جر الشاحنة لمساقة 500 متر على الأقل، وفيما أصيب سائق سيارة النقل، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

على جانب أخر، أقدم مواطن تركي على حرق نفسه بمحافظة هاتاي التركية، بسبب فقره وعجزه عن توفير ما يكفي لتلبية احتياجات أسرته وأطفاله، بحسب ما نشرته وسائل إعلام تركيا، حيث وقع الحادث أمام مبني محافظة هاتاي، حيث ذكرت صحيفة "برجين خبر" التركية أن المواطن "أ.ي" ، صرخ فى المارة أمام المبني قائلاً : أطفالى جائعين"، ليقدم بعدها على حرق نفسه ليفارق حياته قبل أن ينجح المسعفين فى إنقاذه.

وتعددت حوادث الانتحار بسبب الضغوط الاقتصادية والاجتماعية فى تركيا خلال الأشهر القليلة الماضية فى ظل موجة غلاء وارتفاع للمعدلات التضخم غير مسبوقة فى العقود الأخيرة فى البلاد.

وتعقيباً على الحادث ذكر نائب رئيس حزب الشعب الجمهورى تونجاى أوزكان بمقطع فيديو كان يتحدث فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قبل سنوات عن أن الحكومة هى السبب فى سوء وضع البلاد الإقتصادى.

وقد شارك تونجاى أوزكان فى منشوراً كتب فيه كلمات المواطن الذى توفى بعد أن أحرق نفسه بسبب البطالة:" أطفالى جائعين، أريد عمل ألا تفهمون؟" ومعه فيديو للرئيس التركى رجب طيب أردوغان يتحدث فيه قبل سنوات يقول:" اذا كان المواطن يجمع رزقة من القمامة، ويجمع المخلفات من الأسواق، ويصرخ فى الميادين "أنا جائع"، ولا يستطيع دفع إيجار المنزل وفواتير الكهرباء والماء، فإن الحكومة هى من جعلت البلد فى تلك الوضع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة