طلبة مدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية بالعريش ينظمون يوم عروض رياضية.. صور

الأحد، 01 مارس 2020 07:03 م
طلبة مدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية بالعريش ينظمون يوم عروض رياضية.. صور عروض رياضية بمدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم طلاب مدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية بالعريش يوم عروض رياضية بحضور قيادات تعليمية ومجتمعية.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، أن العروض نظمت تحت رعاية عبدالعزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم، وحضرها ممثلًا لمديرية التعليم حنان المداح مدير عام الشئون التنفيذية، وخضر أبو الفتوح مدير إدارة العريش التعليمية.

اشتمل العرض على عدة فقرات كان أولها فقرة العرض العسكرى وطابور العرض والذى يساعد على تنشيط عضلات الجسم لدى طلاب العرض ليكونوا قادرين على القيام ببقية العروض العسكرية بعد ذلك، وعرض 6 استعد وهو قائم على تمارين الضغط لتنشيط الجسم، وعرض الدوائر، والعرض القتالى باستخدام الأسلحة وتعليم الرماية وأوضاع الرماية القتالية، والقتال باليد، وتسلق الحبال.

وسبق اليوم وأعلنت محافظة شمال سيناء فى بيان لها، أن الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أكد على اهتمامه الخاص بذوى الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أنهم ذوى القدرات الخاصة.

وجاء ذلك أثناء استقباله لطلاب التربية الخاصة الفائزين بمراكز متقدمة فى بطولة الجمهورية بحضور عبد العزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة، المهندسة ليلى مرتجى وفاطمة نصار عضوتا المجلس الاستشارى للتربية الخاصة، وأعرب المحافظ عن اعتزازه بطلاب التربية الخاصة الذين رفعوا اسم المحافظة عاليا، وقال أن أمله أكبر فى تحقيق مراكز أولى فى المسابقات القادمة على مستوى الجمهورية بما لديهم من طاقات كبيرة.

وقدم المحافظ الشكر لكافة المشرفين على طلاب التربية الخاصة وخاصة الدكتورة عزة كمال مدير ادارة التربية الخاصة وباقى المشرفين كما قدم الشكر للمجلس الاستشارى للتربية الخاصة وجميع الجهات الداعمة لهم لتشجيعهم على الاندماج فى المجتمع وتحقيق مراكز متقدمة فى المسابقات على مستوى الجمهورية.

عروض رياضية بمدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية (1)
عروض رياضية بمدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية 
عروض رياضية بمدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية (2)
عروض رياضية بمدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية 
عروض رياضية بمدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية (3)
عروض رياضية بمدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية 
عروض رياضية بمدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية (4)
عروض رياضية بمدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة