أكرم القصاص - علا الشافعي

كورتنى كاردشيان تتوجه لباريس بقناع أسود خوفًا من كورونا

الأحد، 01 مارس 2020 02:00 م
كورتنى كاردشيان تتوجه لباريس بقناع أسود خوفًا من كورونا كورتنى كاردشيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه العالم حاليا تفشي فيروس كورونا، الأمر الذي دفع الملايين حول العالم لاتخاذ إجراءات احترازية للوقاية من الإصابة، مشاهير العالم أيضا بدأوا في اتخاذ هذه الإجراءات من خلال ارتداء الكمامات والأقنعة في المطارات أو عند التواجد في الأماكن المزدحمة.

كورتنى كاردشيان تتوجه لباريس بقناع أسود
كورتنى كاردشيان تتوجه لباريس بقناع أسود

وظهرت كورتني كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية وإحدى ايقونات الأزياء في العالم، مرتدية  قناعًا للوجه لحماية نفسها من فيروس كورونا أثناء تواجدها في المطار قبل توجهها إلى باريس أمس السبت.

كورتنى  في المطار بقناع أسود
كورتنى في المطار بقناع أسود

وارتدت نجمة الواقع، البالغة من العمر 40 عامًا، قناع وجه أسود، معتمدة على تجميع شعرها في ذيل حصان أنيق، كما ارتدت معطف طويل من الجلد ، وبنطلون من الجينز، وحذاء ذات كعب مرتفع.

وعلى الرغم من الاحتياط، قال أحد الخبراء الطبيين مؤخرًا أن الأقنعة لا يمكنها الحماية من الفيروس وأن ارتداءها قد يزيد الأمر سوءًا.

وفي الوقت نفسه، حذرت Public Health England من أن هناك "أدلة قليلة جدًا" على أن الأقنعة فعالة "خارج الإعدادات السريرية" مثل المستشفيات.

ومع ذلك، فقد كشفت الاختبارات الحديثة التي أجراها مسؤول الصحة والسلامة أن أي نوع من الحماية أفضل من لا شيء.

يقول الأكاديميون إن الطريقة التي ترتدي بها الأقنعة هي أمر مهم للغاية، لأنه ما لم تكن مشدودة، فإنها ستزيد الأمر سوءًا ولن تكون فعالة.

بيلا حديد
بيلا حديد

كانت عارضة الأزياء بيلا حديد، قد نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على انستجرام وهي ترتدى "كمامة" داخل طائرة في رحلة جوية خوفا من عدوى فيروس كورونا، أثناء مغادرتها ميلان بعد انتهاء مشاركتها في أسبوع الموضة، وأوضحت لمتابعيها بأنها ترتدى القناع الواقي من الفيروسات كطريق آمن خوفا من عدوى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة