أكرم القصاص - علا الشافعي

متحدث الوزراء: أجهزة جديدة لقياس درجات حرارة المسافرين داخل المطارات

الأحد، 01 مارس 2020 12:01 ص
متحدث الوزراء: أجهزة جديدة لقياس درجات حرارة المسافرين داخل المطارات نادر سعد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية كانت من أول الدول التى اتخذت الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وتطبيقها بالمطار، إضافة إلى إرجاع المواطنين المصريين من الصين، مشيرًا إلى أنه آخر اجتماع للحكومة صدرت تكليفات برفع درجة الاستعدادات الاحترازية، واتخاذ ثلاثة إجراءات، ومنها التعاقد على أجهزة جديدة أكثر دقة فى قياس درجات الحرارة من المستخدمة حاليًا، وستعمم على كافة مداخل ومخارج البلاد.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر قناة "dmc" تقديم الإعلامية إيمان الحصرى، أن مجلس الوزراء عقد اجتماعين خلال أسبوع بشأن الإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا، مضيفًا أنه جرى تخصيص 26 محافظة على مستوى الجمهورية جاهز لاستقبال أى حالات حاملة للفيروس، وتشديد إجراءات فحص لكل الرحلات القادمة من الخارج.

وكان نادر سعد قال "مصر من الدول القليلة التى تعد خالية من فيروس الكورونا.. وليه أجيب كمامات وأديها للأطفال فى المدارس، والكمامات لما تستخدمها الأطفال استخدام خطأ بسبب تبادلها مع صديقه بطريقة غير صحيحة"، مضيفا: "لابد من الشعب المصرى الالتزام بلاش نغالى فى الاحتياجات على الفاضى.. والكمامات تستخدم فى الدول التى ظهر بها الفيروس.. وبلاش حالة التكالب غير المبررة لشراء الكمامات من المواطنين.. وإجبار الأطفال على استخدامها وهذا وصل إلى ارتفاع الكمامات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة