إصابة 5 أشخاص بينهم 3 أطفال فى تصادم سيارتين على الطريق الزراعى بسوهاج

الثلاثاء، 10 مارس 2020 03:46 م
إصابة 5 أشخاص بينهم 3 أطفال فى تصادم سيارتين على الطريق الزراعى بسوهاج اسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الزراعى الشرقى بدائرة مركز دار لسلام بسوهاج، منذ قليل، وقوع حادث تصادم بين سيارتى نقل، نتج عن التصادم إصابة 5 أشخاص بينهم 3 أطفال.

 

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء وائل جمال مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج ووجود مصابين تم نقلهم لمستشفى دار السلام المركزى للعلاج.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم محمد عبدالصبور رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى نتج عن التصادم إصابة كلا من أحمد وحيد عبد الستار، 22 سنة  باشتباه كسر بالساق اليمني، ساميه حمدي علي، 30 سنة، حماده مومن محمد، 5 سنوات، ابراهيم مومن محمد، 4 سنوات، جنات مومن محمد، 10 سنوات، مصابين بكدمات متفرقه تم نقل المصابين إلى المستشفى المركزى لتلقى العلاج .

 

تم الدفع بضباط إدارة المرور لإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه، وحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

يذكر أن الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة سوهاج، شهد صباح اليوم قبل مدينة جهينة بمسافة 20 كيلو متر تقريبا اليوم الثلاثاء، انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، مما نتج عنه مصرع من مستقلى السيارة، جار الدفع بسيارات الإسعاف وقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث لرفع أثاره وإعادة حركة السير بعد توقفه.

 

وبالفحص تبين، من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد محمد جادالله رئيس وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة، نتج عن الحادث مصرع كلا من حسام السيد عباس ورمضان السيد شعبان وكريم صلاح جاد وحسين شحاته عبدالصادق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة