تريبير يحذر أتلتيكو مدريد من جحيم أنفيلد قبل قمة ليفربول الأوروبية

الثلاثاء، 10 مارس 2020 03:19 م
تريبير يحذر أتلتيكو مدريد من جحيم أنفيلد قبل قمة ليفربول الأوروبية كيران تريبير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه كيران تريبير الظهير الأيمن لفريق أتلتيكو مدريد، نصيحة لزملائه فى الروخى بلانكوس قبل مواجهة ليفربول المقرر إقامتها العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد".

كان فريق اتلتيكو مدريد قد تغلب على ليفربول بهدف نظيف، فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" 18 فبراير الماضى.

وسبق وأن خسر كيران تريبير لقب دورى أبطال أوروبا ضد ليفربول الموسم الماضى، حينما كان لاعباً داخل صفوف توتنهام قبل إنضمامه إلى الروخى بلانكوس، وكان قد لعب ضد الريدز فى الدورى الإنجليزى. 

وحذر ظهير أتلتيكو مدريد زملائه من ملعب أنفيلد فى تصريحات لصحيفة "أس": "أنفليد أحد أفضل الملاعب الذى يمكنك اللعب بها فى كرة القدم".

وأضاف "الجماهير رائعة هناك، لقد تحدثت مع زملائى بالفعل حول الأجواء، خاصة أن المدرجات ستحاول تخويفنا قدر الإمكان، لكن علينا التحلى بالهدوء من أجل حسم بطاقة التأهل".

وتابع: "أعرف جيدًا مدى صعوبة الأمر، لكننا مستعدون للتحدي، ونحتاج إلى جماهيرنا في تلك المباراة، ونأمل في اقتناص بطاقة الصعود وإسعادهم في النهاية".

جدير بالذكر أن تريبير لم يشارك في مباراة الذهاب على ملعب "واندا متروبوليتانو" بسبب إصابته وخضوعه لعملية جراحية، لكنه عاد وشارك فى آخر 3 مباريات فى الدورى الإسبانى وأصبح جاهزًا للتواجد أمام ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة