رئيس جامعة القناة:لا توجد حالات مصابة بكورونا وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية

الثلاثاء، 10 مارس 2020 01:06 م
رئيس جامعة القناة:لا توجد حالات مصابة بكورونا وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية الدكتورة ماجده هجرس رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس ، رئيس جامعة قناة السويس ، أن الجامعة قامت باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وقالت أنه تم تشكيل لجنه لإدارة الأزمات مستعده للتعامل مع أى إشتباه فى أى حاله على مدار ٢٤ ساعة

وتابعت رئيس جامعة قناة السويس ، إنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة داخل الكليات والمدن الجامعة ، كما تم رفع حالة الاستعداد القصوى داخل الإدارة الطبية بالجامعة والمستشفيات الجامعية ، وكانت رئيس الجامعة قد أصدرت قرار بتأجيل كافة الفعاليات التى تتضمن حشود طلابية ، حيث تم إلغاء الندوات والمؤتمرات والاحتفالات الكبرى .

وأضافت " هجرس " ، أنه لا صحة لما تم تداوله عن وجود حالات إصابة بفيروس كرونا المستجد داخل المدن الجامعية مشدده على ضرورة تحرى الصدق فى المعلومات التى يتم تداولها  .

وأكملت أنه فى حالة وجود أى إصابات سيتم صدور بيان رسمى عن إدارة الجامعة حرصًا على مصلحة جميع الطلاب والعاملين بالجامعة .

وأشارت الدكتورة ماجده هجرس ، إلى أن ما يتم من إجراءات احترازية داخل المدينة والجامعة يتم على مستوى الجمهورية ، وبناء على تعليمات رئيس الوزراء ، وذلك فى سيناريو يتم على مستوى الدولة لإدارة أزمة مواجهة الفيروس وطرق الوقاية منه .

وأضافت الدكتورة ماجدة هجرس، أن الجامعة ستواجه بكل الحزم أى شائعات من شئنها إثارة الزعر بين طلاب الجامعة ، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه الشائعات .

وعلى صعيد آخر وجهت رئيس الجامعة ، رسالة إلى أبناءها الطلاب بعدم الالتفات إلى هذه الشائعات مؤكدة على حرص الجامعة التام على صحة وسلامة طلابها وذلك من خلال الشفافية التامة والحسم فى مواجهة اى شائعات .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة