غرام الأفاعى.. زوجة تقتل زوجها بدون نقطة دم فى الظاهر.. تضع "الفياجرا" له فى الطعام ليصاب بهبوط أدى لوفاته.. وتعترف: "كبير فى السن وقولت أخلص منه واتجوز عشيقى".. والمحكمة تعاقبها بالسجن المؤبد

الثلاثاء، 10 مارس 2020 07:45 م
غرام الأفاعى.. زوجة تقتل زوجها بدون نقطة دم فى الظاهر.. تضع "الفياجرا" له فى الطعام ليصاب بهبوط أدى لوفاته.. وتعترف: "كبير فى السن وقولت أخلص منه واتجوز عشيقى".. والمحكمة تعاقبها بالسجن المؤبد جثة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حيلة شيطانية ابتكرتها سيدة للتخلص من زوجها، بدون نقطة دم ولا آثار ضرب أو طعنات بسكين، لإيهام الشرطة بأن الوفاة طبيعية، وهى وضع أقراص "منشطات جنسية" للمجنى عليه، أكثر من مرة في الطعام، حتى تتزوج من عشيقها بعد أن ترث زوجها، لكن لم تدر المتهمة بأنها ستقع ويتم كشف أمرها وعشيقها، لتصدر محكمة جنايات القاهرة حكمها بمعاقبة المتهمة وعشيقها بالسجن المؤبد.

وقالت المتهمة إنه نشأت علاقة عاطفية، بينها وبين سمسار، بسبب فارق السن مع زوجها، مشيرة إلى أنها اتفقت مع عشيقها على وسيلة للتخلص من زوجها ، واشترطت المتهمة على عشيقها أن تكون عملية قتل زوجها  بدون نقطة دم ولا تخلف ورائها أي شبهة جنائية مستغلة دراستها في كلية الحقوق ،  حتى استقر العاشقان على حيلة ذكية وتظهر القضية على أنها وفاة طبيعية وهى وضع أقراص منشطات جنسية، له فى المشروبات والطعام حيث أحضرت الطعام "وجبة سمك" لزوجها وكان العشاء الأخير، وعندما يتم سؤالها حول الواقعة تخبر رجال المباحث بأن زوجها دائم تناول أقراص الفياجرا أثناء إقامة علاقة زوجية بينهما.

وكشفت تحقيقات النيابة، تلقى قسم شرطة الظاهر بلاغا من أسرة عامل بوفاته داخل أحد المستشفيات الحكومية، فانتقل رجال المباحث وتبين من خلال الفحص أن سبب الوفاة هو وضع منشطات داخل طعام، وعصير تناوله المجنى عليه، وتبين أن وراء الواقعة زوجته، حاصلة على ليسانس حقوق وتعمل محامية، بسبب وجود علاقة غير شرعية بينها وسمسار عقارات، بمقتضاها اتفقا على التخلص منه.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المجنى يعمل مندوب مبيعات بإحدى الدول العربية، يبلغ من العمر 46 سنة، استغلت زوجته سفره وتعرفت على عشيقها المتهم الذى يعمل سمسار عقارات منذ فترة ونشبت بينهما علاقة غير شرعية، وتكررت اللقاءات بينهما وعقب عودة زوجها اتفقت مع عشيقها على التخلص منه، وفكرا سويا فى حيلة لارتكاب جريمتهما حتى اقترح عليها عشيقها وضع الفياجرا له فى الطعام والشراب حتى يصاب بارتفاع ضغط الدم وتوقف عضلة القلب كى تتخلص من الزوج ويتزوجان بعد وفاته.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم اتفق مع عشيقته على التخلص من زوجها فقام بشراء "12 قرص فياجرا و2 قرص منوم" ثم تولت عشيقته دس تلك الأقراص داخل الأطعمة والمشروبات التى تقدمها للمجنى عليه لمدة 3 أيام متتالية، وبالفعل أصيب الزوج المجنى عليه بارتفاع فى ضغط الدم نتيجة تلك الأقراص وأدت إلى وفاته فى الحال.

وباستصدار إذن من النيابة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتسليمهما إلى النيابة التى أصدرت قرارا بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما تهمة القتل العمد.

البداية بتلقى قسم شرطة الظاهر، بلاغا من  "ك  ى"، 17 سنة ، طالبة أفادت فيه بوفاة والدها، 46 سنة، مندوب مبيعات فى إحدى الدول العربية، داخل مسكنهما، واشتباهها فى وفاته جنائيا..

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها أعلى سرير فى غرفة النوم، ولا توجد بها إصابات ظاهرية، وقدمت أسرة المتوفى، تقريرا من مستشفى السلام بدائرة القسم يتضمن أن الوفاة نتيجة توقف عضلة القلب، حيث تبين من التحريات والتحقيقات، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المتوفى "ن ع"، 39 سنة ، و"وائل ع»، 29 سنة، سمسار عقارات، وتم القبض عليهما..

واعترف المتهمان، بارتكاب الواقعة لارتباطهما بعلاقة غير شرعية، ورغبتهما فى الزواج والتخلص من المجنى عليه، وفى سبيل تنفيذ مخططهما اشترى سمسار العقارات 12 قرص فياجرا، وقرصا منوما، وتولت زوجة المجنى عليه دسها داخل الأطعمة والمشروبات التى تقدمها له لمدة 3 أيام متتالية، ما أدى إلى وفاته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة