ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا قبل توديعها حياة الملكية بإطلالة من دولابها

الثلاثاء، 10 مارس 2020 04:00 م
ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا قبل توديعها حياة الملكية بإطلالة من دولابها الأميرة ديانا وميجان ماركل
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت ميجان ماركل،  خدمة يوم الكومنولث وهى ترتدى فستانًا باللون الأخضر من إميليا ويكسيد فى دير وستمنستر، مما أوجد مقارنة  بين المظهر المذهل الذى بدت فيه دوقة ساسكس أنيقة للغاية، ومظهر الأميرة ديانا عام 1982 التي ارتدت ثوبًا بنفس اللون مشابهًا له، وذلك وفقًا لما نشره موقع "dailymail" البريطاني.

إطلالة ميجان ماركل بالأخضر
إطلالة ميجان ماركل بالأخضر

قامت ميجان ماركل باختيار أزياءها بعناية شديدة لحضور آخر مشاركة رسمية لها في لندن قبل أن تتنحى عن الواجبات الملكية إلى جانب الأمير هاري، ويعودا إلى كندا.

واختارت الدوقة فستانًا أخضر بلون الزمرد من إميليا ويكستيد وقبعة مطابقة لهذا الحدث الذي طال انتظاره أمس، وربما في إشارة إلى حماتها كانت الإطلالة تشبه عن كثب تلك التي كانت ترتديها ديانا عندما كانت حاملاً في الأمير ويليام في عام 1982، وكانت تبلغ من العمر وقتها 22 عامًا.

إطلالة الأميرة ديانا
إطلالة الأميرة ديانا

وفي الصورة، يمكن رؤية ديانا وهي تحضر فرقة "تروبينج ذا كولور" على شرفة قصر باكنجهام إلى جانب الأمير تشارلز، والملكة إليزابيث والأمير فيليب، قبل 11 يومًا فقط من ولادة الابن الأكبر الأمير ويليام في 21 يونيو 1982.

تمت المقارنة بين المظهرين بسرعة عن طريق حساب المعجبين "الأميرة ديانا آيكونيك"، والذي شارك صورة للدوقة والأميرة الراحلة جنبًا إلى جنب، واعتبروه على حد وصفهم: "تكريمًا جديدًا للأميرة ديانا في إطلالة ميجان"، وسرعان ما حقق المنشور ما يقرب من 4000 إعجاب.

الأميرة ديانا وميجان ماركل
الأميرة ديانا وميجان ماركل

وكتب أحد المعجبين قائلاً: "أحب كلاهما.. لقد فعلا الكثير من الأشياء الجيدة للعالم، ولا يزال أحدهما ينجو في الحياة، مدعومًا بقوة من قِبل آخرين مهمين له".

اختارت ميجان ماركل حقيبة خضراء من الساتان "ديمي" بقيمة 1.695 جنيه إسترليني من تصميم جابرييل هيرست، وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي لمصمم الأحذية المفضل أكوازورا.

الأميرة يانا
الأميرة يانا

أما المجوهرات، فاختارت ميجان خاتم الخطوبة الثلاثي الماسي الجميل وأقراط من Stowstorm بقيمة 6،950 جنيه من قبل المصمم الكندي بيركس.

يذكر أن عدد المرات التي كانت فيها ميجان ماركل تستوحي أفكار أزيائها من دولاب الأميرة لا يمكن حصرها، حيث لجأت لذلك في مرات كثيرة.

ميجان ماركل
ميجان ماركل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة