أولمبياكوس يعلن سلبية فحوصات كوكا وأصدقائه ضد كورونا قبل لقاء وولفرهامبتون

الأربعاء، 11 مارس 2020 10:39 ص
أولمبياكوس يعلن سلبية فحوصات كوكا وأصدقائه ضد كورونا قبل لقاء وولفرهامبتون اولمبياكوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي أوليمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حسن كوكا بيان رسمي ، حول خضوع جميع لاعبيه إلى فحوصات طبية ضد فيروس كورونا.

أعلن نادي أوليمبياكوس اليوناني في بيانه: "يعلن نادي أوليمبياكوس أن نتائج جميع الاختبارات والفحوصات الطبية التى خضع اللاعبين والمديرين التنفيذيين والموظفين في النادي بشأن فيروس كورونا جاءت سلبية".

وتقدمت إدارة نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، بطلب إلى الاتحاد الأوروبي "يويفا"، لتأجيل مباراة الفريق ضد أولمبياكوس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بالدروي الأوروبي غداً، الخميس، بعد إصابة إيفانجيلوس ماريناكيس مالك النادى اليوناني بفيروس كورونا.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن لاعبي وولفرهاميتون يمانعون السفر إلى أثينا لمواجهة أولمبياكوس، بعدما كشف إيفانجيلوس ماريناكيس مالك النادى اليوناني عن إصابته بفيروس كورونا.

وأكدت الصحيفة، إلى أنه من المتوقع إتخاذ قرار بشأن طلب وولفرهامبتون بتأجيل مباراة ضد أولمبياكوس في "اليوروباليج".

وكان نادي مانشستر سيتي تأجيل مباراة الفريق أمام أرسنال التي كان من المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب "الاتحاد" في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 28 بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في إجراء إحترازي ضد فيروس كورونا.

وتمت تأجيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، بسبب تعامل لاعبي النادي اللندني مع مالك أولمبياكوس اليوناني، إيفانجيلوس ماريناكيس، الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة