أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. 10 أرقام لأفضل البدلاء فى الدوريات الأوروبية الموسم الجارى

الأربعاء، 04 مارس 2020 03:00 م
سوبر كورة.. 10 أرقام لأفضل البدلاء فى الدوريات الأوروبية الموسم الجارى هالاند
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُعتبر دكة البدلاء من الركائز الأساسية والمهمة لأى مدرب لحسم المباريات وقلب الموازين من خلال الدفع بالعناصر الموجودة عليها، حيث يشهد الموسم الجارى تألق عدد من اللاعبين البدلاء بعد مشاركتهم، حيث ساهموا فى فوز فرقهم أو تعديل النتيجة على الأقل.

إيرلينج هالاند.. النرويجى لاعب بروسيا دورتموند الألمانى والذى شارك كبديل فى 3 مباريات، حيث تمكن في أول مشاركة كبديل من تسجيل هاتريك.

لمعرفة أرقام أفضل البدلاء فى الدوريات الأوروبية الموسم الجارى عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وحصد النجم النرويجى الشاب ايرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى على جائزة أفضل هدف فى مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، والتى أقيمت على مدار الأسبوعين الماضيين.

وحصل هالاند على الجائزة بتصويت الجماهير كما أعلن الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم، بسبب هدفه الثانى فى مرمى باريس سان جيرمان الفرنسى، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" بالمباراة التى انتهت بفوز دورتموند بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هالاند هدفى فريقه، واحرز البرازيلى نيمار هدف سان جيرمان.

وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 11 مارس المقبل على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية.

وأبدت إدارة ريال مدريد  إعجاباً شديداً بإمكانيات وقدرات هالاند الفنية رغم صغر سنه، وحددت شرطاً بأن يقدم نفس المتسويات التي يظهر بها مع أسود الفيستفالى حتى نهاية الموسم من أجل الدخول فى مفاوضات قوية مع الأخير لضمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة