أكرم القصاص - علا الشافعي

الأشواط الإضافية تحسم قمة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد بدورى الأبطال.. فيديو

الأربعاء، 11 مارس 2020 11:51 م
الأشواط الإضافية تحسم قمة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد بدورى الأبطال.. فيديو محمد صلاح خلال مباراة أتلتيكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلجأ كلا من فريقي ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني إلى لعب شوطين إضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة من أجل حسم المتأهل إلى الدور ربع النهائي، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أنفيلد" في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت الـ90 دقيقة بتقدم ليفربول 1-0 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت منذ أسبوعين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ليحتكم الفريقين إلى شوطين إضافيين، وإذا لم يتم حسم النتيجة، سيتم اللجوء إلى ركلات جزاء ترجيحية.

واتسمت الـ90 دقيقة بضغط كبير من لاعبو ليفربول من أجل هدف السبق ولكن دون هجمات خطيرة، في الوقت الذى يلعب فيه أتلتيكو مدريد بطريقته الدفاعية المعروفة التي يتبعها المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

استمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 43 قبل أن يفك الهولندي جورجينهو فينالدوم شفرة دفاعات الروخي بلانكوس بهدف رائع من رأسية متقنة فشل الحارس العملاق يان أوبلاك فى التعامل معها.

أتلتيكو مدريد يعد من أقوى الأندية التي تقوم بالتكتل الدفاعي في العالم، وهو ما يعوق الريدز كثيراً طوال الـ 90 دقيقة من أجل الوصول إلى شباك السلوفيني يان أوبلاك، ويحتاج ليفربول للفوز 2-0 على الأقل لحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بخسارة الريدز بهدف في معقل الروخي بلانكوس "واندا ميتروبوليتانو" 18 فبراير الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة