أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد.. كلوب يعنّف جماهير الريدز بسبب كورونا "فيديو"

الأربعاء، 11 مارس 2020 10:11 م
ليفربول ضد أتلتيكو مدريد.. كلوب يعنّف جماهير الريدز بسبب كورونا "فيديو" كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن غضبه تجاه جماهير فريقه بسبب حرصهم على مصافحته قبل لقاء أتلتيكو مدريد خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أنفيلد" في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورصدت الكاميرات دخول كلوب ملعب المباراة مع اللاعبين، وقد قامت الجماهير كالعادة بمد يديها من أجل مصافحته، ولكنه عبر عن غضبه بسبب هذا الأمر، بسبب انتشار فيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بخسارة الريدز بهدف في معقل الروخي بلانكوس "واندا ميتروبوليتانو" 18 فبراير الماضى.

يخوض ليفربول مباراة اليوم، ضد أتلتيكو مدريد أقوى الأندية التي تقوم بالتكتل الدفاعي في العالم، وهو ما يعوق الريدز كثيراً طوال الـ 90 دقيقة من أجل الوصول إلى شباك السلوفيني يان أوبلاك، ويحتاج ليفربول للفوز 2-0 على الأقل لحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 4 أهداف خلال مشاركته فى 7 مباريات مع ليفربول فى تشامبيونزليج خلال الموسم الجارى بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

ويملك محمد صلاح هدفا وحيدا وصنع آخر فى إجمالى 11 مباراة رسمية خاضها امام الأندية الإسبانية فى مشواره الاحترافى بالمسابقات الأوروبية المختلفة وهم "ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، إشبيلية، فياريال".

ويدخل ليفربول مباراة أتلتيكو بمعنويات مرتفعة، بعد إقتراب حسم لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2019-2020، حيث تفصله 6 نقاط عن التتويج الرسمي بالبريميرليج، خاصة بعد خسارة مانشستر سيتي ضد مان يونايتد في الديربي 0-2، وهو ما زاد الفارق بين الريدز في الصدارة والسيتي إلى 25 نقطة.

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، فيما ياتى مانشستر سيتي بالوصافة وفى رصيده 57 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة