أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم كبار لن تتذكرهم بقميص ليفربول.. أنيلكا وضيوف الأبرز

الأربعاء، 11 مارس 2020 03:57 م
نجوم كبار لن تتذكرهم بقميص ليفربول.. أنيلكا وضيوف الأبرز أنيلكا والحجى ضيوف
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع العديد من اللاعبين الكبار فى السنوات الأخيرة بحثا عن اللقب الغائب منذ عام 1990 فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهو الحلم الذى أصبح قريبا فى الموسم الجارى، حيث يأتى الريدز فى صدارة البريميرليج برصيد 82 نقطة، ويتبقى له 9 مباريات فى جدول المسابقة، ويأتى مانشستر سيتى "وصيفاً" برصيد 57 نقطة متأخراً بفارق 25 نقطة، وبذلك يحتاج ليفربول لانتصارين فقط للوصول إلى النقطة رقم 88 وهو ما سيمنحهم لقب الدورى.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرا عن أبرز اللاعبين الذين قد لا تتذكر الجماهير انضمامهم لصفوف ليفربول فى السنوات الماضية، وجاءت القائمة كالتالى.. 

 

نيكولاس أنيلكا

لعب المهاجم الفرنسى بقميص ليفربول فى موسم 2001-2002، حيث انضم إليه فى ديسمبر من عام 2001، بعدما انضم إليه على سبيل الإعارة قادما من باريس سان جيرمان، وشارك مع الريدز فى 22 مباراة سجل خلالها 5 أهداف فقط فى الدورى الإنجليزى، قبل أن يرحل لصفوف مانشستر سيتى بعد رفض مسئولى ليفربول استمراره وتم التوقيع مع السنغالى ضيوف بدلا منه.

نيكولاس أنيلكا
نيكولاس أنيلكا
 

الحجى ضيوف

دافع المهاجم السنغالى عن قميص ليفربول بين عامى 2002 و2005، حيث انضم إليه عقب تألقه فى نهائيات كأس العالم التى أقيمت فى كوريا الجنوبية واليابان، وسجل ظهوره فى 99 مباراة سجل خلالها 6 أهداف فقط بمختلف البطولات.

السنغالى صيوف
السنغالى صيوف

 

فرناندو مورينتس

ارتدى المهاجم الإسبانى قميص ليفربول موسمى 2004-2005 و2005-2006، ونجح فى تسجيل 12 هدفا خلال مشاركته فى 60 مباراة ليعود بعدها للدورى الإسبانى من جديد من بوابة فالنسيا.

فرناندو مورينتس
فرناندو مورينتس

 

ماريو بالوتيلى

لعب المهاجم الإيطالى بقميص الريدز فى موسم 2014-2015 بعد رحيله عن ميلان الإيطالى، وسجل ظهوره فى 28 مباراة وأحرز 4 أهداف فقط فى جميع البطولات، ثم أنهى مشواره مع ليفربول لينضم لصفوف الروسونيرى من جديد.

ووصف ماريو بالوتيلى الفترة التى قضاها مع ليفربول بأنها "أكبر خطأ فى حياتى" موضحا "انتقلت إلى ليفربول فى 2014 كان أكبر خطأ فى حياتى. بعيدا عن الجماهير التى كانت رائعة معى إضافة إلى اللاعبين الذين ارتبط معهم بعلاقات طيبة لم أحب النادى"، مضيفا "لعبت تحت قيادة مدربين اثنين هما برندان رودجرز ويورجن كلوب. شخصيا لم يتركا انطباعا جيدا معى ولم أستطع التعامل معهما".

بالوتيلى
بالوتيلى

 

ياجو أسباس

لعب المهاجم الإسبانى مع ليفربول موسم 2013-2014 قادما من سيلتا فيجو، وسجل هدفا وحيدا خلال مشاركته فى 15 مباراة بجميع البطولات قبل أن يرحل إلى إشبيلية الإسبانى.

ياجو أسباس
ياجو أسباس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة