رئيس خيتافي يرفض السفر إلى إيطاليا لمواجهة إنتر بسبب كورونا

الأربعاء، 11 مارس 2020 10:48 ص
رئيس خيتافي يرفض السفر إلى إيطاليا لمواجهة إنتر بسبب كورونا أنخيل توريس رئيس خيتافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أنخيل توريس رئيس نادي خيتافي الإسباني، عدم سفر فريقه إلى إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان غداً،الخميس، في ذهاب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي "اليوروبا ليج"، على ملعب "سان سيرو"، بعد إيقاف النشاط الرياضى هناك بسبب تفشى فيروس كورونا.

كان الإتحاد الإيطالى لكرة القدم قد مدد تأجيل مسابقة الكالتشيو حتى 31 مايو المقبل، على خلفية تفشى فيروس كورونا في البلاد.

ومنعت الحكومة الإسبانية الرحلات الجوية المباشرة من إيطاليا حتى 25 مارس، لذا يبقى أن نرى كيف أو ما إذا كانت الفرق ستسافر لمباريات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكانت رابطة اللاعبين الإيطاليين والإسبانية، قد أصدروا بيانًا مشتركًا، مطالبين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتعليق جميع المباريات التي تنطوي على الفرق الإيطالية والإسبانية، على أن يتم لعب المباريات في ظروف تتسم بقدر أكبر من الأمن وبأقل حالات الطوارئ في البلدين.

قال أنخيل توريس رئيس خيتافي في تصريحات لإذاعة "واندا سيرو"الإسبانية: "لعب المباراة في ميلانو خلال اليومين المقبلين من شأنه أن يعرض صحة الكثير من الناس للخطر، سيصبح السفر بين إيطاليا وإسبانيا خلال الأسابيع القليلة المقبلة أكثر تعقيدًا وخطورة".

أضاف: "أصبح فيروس كورونا مشكلة أوروبية ولم يعد مجرد مشكلة إيطالية، نحن على ثقة من أن انعكاسًا عميقًا على قائمة المقاييس الأوروبية بأكملها سيتم في ضوء التقارير الإخبارية التي تزداد سوءًا مع مرور الوقت".

شدد رئيس نادي خيتافي، على أن فريقه ليس لديه أي نية للسفر إلى ميلانو، لأن لومباردي هو مركز تفشي فيروس كورونا على الأراضي الإيطالية.

تابع: "لقد طلبنا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التفكير في مكان بديل للعب مباراة إنتر ميلان، لقد طلبنا المساعدة من اتحاد كرة القدم الأسباني أيضًا".

إختتم أنخيل توريس تصريحاته قائلاً: "ليس لدي مانع من الخسارة 3-0، أو حتى إذا اعتبرنا الاتحاد الأوروبي مهزومين بالذهاب والإياب ضد إنتر ميلان، فلن نسافر الى ميلانو، ليس من العدل أن أعرض حياة 33 شخص لخطر الموت بسبب مباراة في الدوري الأوروبي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة