إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بطريق غارب - الزعفرانة

الخميس، 12 مارس 2020 11:32 ص
إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بطريق غارب - الزعفرانة إسعاف - ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 3 أشخاص، صباح اليوم، إثر انقلاب سيارة نقل بطريق رأس غارب الزعفرانة شمال محافظة البحر الأحمر، تم نقل المصابين لمستشفي رأس غارب المركزي لتلقي العلاج، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان ورد بلاغ لمرفق اسعاف البحر الأحمر صباح اليوم يفيد انقلاب سيارة نقل، بطريق الزعفرانة غارب، وتحديداً قبل مدينة رأس غارب بقرابة 10 كيلو مترات.

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف البحر الأحمر، بسيارتين إسعاف، فور وصول سيارات الاسعاف لموقع الحادث، تبين إصابة ثلاثة أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وصرح مصدر طبي بمستشفى رأس غارب المركزي، أن الإصابات جميعها خفيفة وعبارة عن كدمات وسحجات وجروح بسيطة، وتم عمل الإسعافات الأولية والمصابين بحالة صحية جيدة، وجار خروجهم بعد عمل اللازم.

وكانت إدارة مرور البحر الأحمر بالتنسيق مع الجهات المختصة بالمحافظة، قد أغلقت طريق سفاجا - قنا، وتحديدا بالكيلو 85، نظرا لشدة الرياح، وسوء الطقس التي تشهده محافظات الجمهورية.

كما أغلقت إدارة مرور البحر الأحمر، طريق القصير - قفط نظرا لشدة الرياح، وانعدام الرؤية لوجود شبورة كثيفة، علي الطريق، وذلك حفاظا علي أرواح المواطنين.

وتشهد مدن محافظة البحر الأحمر رياح شديدة في أغلب مدن المحافظة، وكانت قد هطلت في الساعات الأولي من صباح اليوم أمطار متوسطة ما بين خفيفة ومتوسطة استمرت لأكثر من ساعة، حيث تسببت مياه الأمطار في تراكم برك المياه بشوارع المدينة، حيث قام مجلس المدينة بسحب تجمعات مياه الأمطار من شوارع مدينة المدينة.

كما قام مجلس مدينة الغردقة بفصل التيار الكهربائي من أعمدة الإنارة بالكامل، بعدما تسببت سرعة الرياح في سقوط عامود إنارة بطريق الحجاز بحفر الباطن بحي شمال.

ووجه اللواء عاطف وجدي رئيس المدينة إدارة المتابعة الميدانية بالمدينة والأحياء بالمرور الدوري علي مدار 24 ساعة لمتابعة اي مخاطر من أعمدة الإنارة وتجمعات المياه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة