الأمطار تغرق شوارع مدينتي بورسعيد وبورفؤاد.. والمحافظة تدفع بسيارات الكسح

الخميس، 12 مارس 2020 04:02 م
الأمطار تغرق شوارع مدينتي بورسعيد وبورفؤاد.. والمحافظة تدفع بسيارات الكسح الأمطار اليوم
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مدينتا بورسعيد وبورفؤاد أمطار متواصلة تغرق الشوارع والميادين التى شهدت تكدس السيارات على جانبى الطريق فضلا عن عزوف المواطنين الخروج للأسواق

فيما دفع رؤساء الأحياء سيارات الكسح لمواجهة الأمطار لشفط المياه بالشوارع المنخفضة وتحقيق سيولة مرورية للسيارات والمارة بالشوارع الرئيسية.

ومن جهة اخرى حرص مرفق معديات هيئة قناة السويس بنقل المواطنين من وإلى مدينتي بورسعيد وبورفؤاد رغم الطقس السيئ .

كما اعلنت موانئ بورسعيد باستقبال السفن وعبور القوافل مواعيدها المحددة رغم سوء الأحوال الجوية وسرعة الرياح التى قد تؤثر على حركة السفن.

وأكد مصدر لــ اليوم السابع رفع درجة الاستعداد بموانئ بورسعيد لمواجهة الحالات الطارئة التى قد تنجم عن الطقس السيئ وأن غرفة العمليات تعمل لرصد حركة عبور السفن بالمجرى الملاحى لهيئة قناة السويس .

 ويذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد كان قد تابع اليوم عبر غرفة العمليات الرئيسية التي ترأسها اليوم بالديوان العام الحالة العامة للطقس، عقب تعرض المحافظة لموجة من الطقس غير المستقر والذي يستمر لمدة 3 ايام .

وكلف المحافظ رؤساء الاحياء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة شفط اي تجمعات لمياه الامطار بكافة احياء المحافظة والطرق الرئيسية والفرعية والتواجد الميداني بالشارع للتعامل مع أي ظروف طارئة.

جاء ذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد واللواء محمد عامر المستشار الفني للمحافظة والعميد ابراهيم عزب مدير ادارة الازمات وغرفة العمليات والاجهزة المعنية

ووجه المحافظ، رؤساء الاحياء بالمتابعة المستمرة مع أعضاء غرف العمليات على مدار 24 ساعة للتوجه والتدخل والدعم في أي أمور طارئة نتيجة موجة الطقس الغير مستقر واطمئن المحافظ علي انتشار سيارات شفط المياة بجميع الاحياء وكذلك تواجد اطقم فنية في جميع مديريات الخدمات .

الأمطار تغرق شوارع مدينتي بورسعيد وبورفؤاد والمحافظة تدفع بسيارات الكسح (1)
 

 

الأمطار تغرق شوارع مدينتي بورسعيد وبورفؤاد والمحافظة تدفع بسيارات الكسح (2)
 

 

الأمطار تغرق شوارع مدينتي بورسعيد وبورفؤاد والمحافظة تدفع بسيارات الكسح (4)
 

 

الأمطار تغرق شوارع مدينتي بورسعيد وبورفؤاد والمحافظة تدفع بسيارات الكسح (7)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة