سيدة فى قضية خلع: "زوجي مريض نفسي وعلي طول بيشك فيا ولا ينفق على أسرتنا"

الخميس، 12 مارس 2020 05:00 ص
سيدة فى قضية خلع: "زوجي مريض نفسي وعلي طول بيشك فيا ولا ينفق على أسرتنا"
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحزان وألالام تختلف من سيدة لأخري داخل أروقة محاكم الأسرة بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، حيث يكون الضحية الكبري بين اختلافات الزوجين هم الأطفال الذين يدفعون الثمن سواء ترك الأب لهم وعدم الأنفاق عليهم بسب كره لوالدتهم أو أن يكون الأب غير واعي لتحمل المسؤولية وانة يريد التخلص من عبء مسؤليتهم بأي طريقة أو وسيلة ،منهم من يعتاد الضرب والأهانة  من أجل أن تتنازل الام عن حقوقها في سبيل الطلاق .

وهذه القضية تمثل مأساه ربه منزل ولديها طفلين رفعت قضية خلع ضد زوجها للهروب من جحيم العيش وسط الأهانة وعدم المسؤولية.

وتقول "ا.م" ربة منزل مقيمة بمدينة قليوب، أمام محكمة الأسرة بقليوب بدعوى خلع تحمل رقم 806 أن لديها طفلين أحدهما يبلغ من العمر 10سنوات والآخر 8سنوات، وان زوجها دائم التعدى عليها بالضرب والاهانة، وأنها كلما طالبتة بأي نفقات لأولادها الصغار يرفض ويقوم بضربها.

واضافت الزوجة بدعوى الخلع أن زوجها مريض نفسي وكان يتعالج من قبل باي المصحات النفسية،وانة تماثل للشفاء وخرج من المصحة الا انه كان دائما يتصرف معها تصرفات غريبة ،ودائما يشك فيا ويختلق لها المشاكل .

مشيرة إلي أنها تعرفت عليه عن طريق أحدى المعارف وتزوجا زواج صالونات ،وبعد أن أنجبت الطفلين تغير تماما معها وطالبت الزوجة المحكمة بخلع زوجها لتربي زوجها في جو أسرى أمن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة