فيديو.. رئيس الوزراء يتابع مع محافظة المنوفية حالة الطقس عبر الفيديو كنفرانس

الخميس، 12 مارس 2020 04:45 م
فيديو.. رئيس الوزراء يتابع مع محافظة المنوفية حالة الطقس عبر الفيديو كنفرانس محافظ المنوفية
المنوفية- محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء عبر الفيديو كنفرانس بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة أخر المستجدات والإجراءات التي تمت بشأن مواجهة موجة الطقس السيئ، بحضور نائبه والسكرتير العام للمحافظة والسكرتير العام المساعد.

وأكد المحافظ، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ التي تشهدها البلاد، حيث تم تفعيل غرف العمليات بكافة الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة وربطها بالغرفة الرئيسية بالديوان العام، كما تم إلغاء الراحات لكل المرافق الحيوية، فيما أكد المحافظ على أنه جارى المتابعة المستمرة مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز ومدن ومديرى مديريات الخدمات وجارى متابعة الموقف أول بأول.

 

وأوضح المحافظ، بأنه قام بجولة بشوارع مدينة شبين الكوم للاطمئنان علي أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار، وقام بتوزيع وجبات غذائية ومكافاة مالية علي العمال، كما كلف نائبه والسكرتير العام بالتواجد الميداني ومتابعة الأعمال على الطبيعة وكذا التأكد من سلامة أعمدة الإنارة.

 

كما أصدر المحافظ، تعليماته لرؤساء مراكز ومدن المحافظة بحصر جميع أماكن تجمعات مياه الأمطار وسرعة التعامل في رفعها أول بأول، وضرورة متابعة ومراجعة سلامة وأمان جميع أعمدة الإنارة والمحولات كلاً فى نطاق رئاسته والتأكد من عزلها جيداً وعمل الصيانة اللازمة على مدار الساعة .

 

وأصدر المحافظ، توجيهاته لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومديري مديرية النقل والاسعاف والمستشفيات والمطاحن والمخابز والخدمات الشرطية كلاً فيما يخصه بمواجهة حالة الطقس السيئ، هذا ويستمر محافظ المنوفية في متابعة الموقف من خلال غرفة العمليات الرئيسية في التعامل الفوري مع أى بلاغات بنطاق المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة