محافظ بورسعيد يتابع ميدانيا أعمال سحب وشفط المياه بالمحافظة.. صور

الخميس، 12 مارس 2020 05:45 م
محافظ بورسعيد يتابع ميدانيا أعمال سحب وشفط المياه بالمحافظة.. صور محافظ بورسعيد يتابع ميدانيا أعمال سحب وشفط المياه
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس بجولة تفقدية لمتابعة آخر تطورات الطقس السيء والذى تمر به محافظة بورسعيد ضمن موجة الطقس السيء والتى تستمر لمدة ثلاثة أيام ومتابعة الاوضاع الحالية عقب تعرض المحافظة لموجة الطقس السىء، رافقه خلالها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وحرص اللواء عادل الغضبان، على الوقوف على معدلات سرعة رفع كميات الأمطار ميدانيًا فى عدد من أحياء المحافظة وكذلك تفقد الشوارع الرئيسية والجانبية بالأحياء لمتابعة تطورات الطقس أولا بأول، مشددًا على التعامل الفورى مع آثار الطقس السيء ومنع تراكم المياه الناتجة عن سقوط الأمطار بغزارة.

كما تابع محافظ بورسعيد مع رؤساء الأحياء ميدانيًا، أعمال سحب وشفط المياه وكذلك مستوى الاستجابة والتعامل الفورى مع الحدث، وتأكد من جاهزية كافة الأحياء واستعدادها لمواجهة آثار الطقس السىء والعمل أولا بأول لمنع أى أثار سلبية تنتج عن سقوط الأمطار.

كما تابع محافظ بورسعيد، أعمال سحب وشفط تجمعات المياه ميدانيا الناتجة عن هطول الأمطار بغزارة فى أحياء المحافظة، وشدد على استمرار العمل والتواجد الميدانى وتمركز المعدات فى الشوارع المختلفة للتعامل الفورى مع أثار الطقس السىء، وذلك لحين الانتهاء من موجة الطقس بعد غد السبت.

كما شدد "الغضبان"، على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وإدارة الأزمات ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد والشركة القابضة لمياه الشرب والصحى والمرور وذلك لمواجهة أى أضرار قد تنتج عن موجة الطقس السىء الذى تشهده المحافظة حاليًا، مشددًا على الدفع بأكبر عدد من سيارات كسح وشفط المياه فى كافة الشوارع والميادين الرئيسية.

ووجه محافظ بورسعيد رؤساء الأحياء بمتابعة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكم المياه والتعامل الفورى معها، وأيضًا التنبيه على المواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الإضاءة أو السير بجوار اللافتات الإعلانية، مناشدًا المواطنين بالتزام المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى لحين استقرار الأحوال الجوية، وأشار المحافظ إلى انه يتلقى تقارير من غرفة العمليات بالمحافظة على مدار الساعة تفيد بآخر تطورات الناتجة عن الأحوال السيئة.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من زيادة شدة وغزارة الأمطار والرياح في الساعات المقبلة، وتشكيل السيول مع نهاية اليوم على المناطق الجبلية، مشيرة إلى بدء العواصف الترابية جنوب البلاد حاليًا حيث تأثرت الرؤية الأفقية بشكل كبير ما استدعى غلق الطرق هناك، وسرعة الرياح ستكون شديدة وتصل إلى 60 كيلو متر في الساعة، والمناطق المكشوفة والصحراوية هي الأكثر تأثرًا بالعواصف الترابية.

 

65e3d83b-7005-488a-b858-f166042497d4
 
 
373be703-cd34-4f16-b9ad-e788dfe557f5
 
 
3685789b-90e2-4e59-8fa9-a5e7e5949900
 
 
85ab13b1-d98a-4a3c-ad2c-2330eda7e865

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة