شاهد.. أحدث جلسة تصوير للأرجنتينى ليونيل ميسي

الجمعة، 13 مارس 2020 04:00 ص
شاهد.. أحدث جلسة تصوير للأرجنتينى ليونيل ميسي ليونيل ميسى
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى عدد من الصور من أحدث جلسات تصويره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، للترويج لأخر إنتاج لشركة الأزياء الخاصة به، قبل أن يبدأ الإستعداد لمواجهة نابولى الإيطالى فى مباراة إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، المحدد لها الثلاثاء المقبل، على ملعب كامب نو.

وارتدى ليونيل ميسي خلال جلسة التصوير ملابس ذات طراز كلاسيكى قديم، من أخر إصدارات شركة الأزياء الخاصة به، بهدف الترويج، معلقا على الصور بعبارة "المزيد من الموديلات والقمصان بنفس النمط الكلاسيكي قادمون ، قريبًا جدًا".

ولم تكن جلسة التصوير موفقة بالقدر الكافى للنجم ليونيل ميسي، حيث لم تتناسب الملابس بشكل جيد مع شخصية قائد الفريق الكتالونى، ورغم أنها ضمن أخر إصدارات شركة الأزياء الخاصة به، ومن المقصود أن تكون على الطراز الكلاسيكى الخاص بالعقدين الماضيين، إلا أن الملابس بدت قديمة للغاية.

وكانت أخر مباراة خاضها النجم الأرجنتينى هى مباراة ريال سوسييداد بالدوري الإسبانى والتى فاز فيها الفريق الكتالونى بهدف نظيف، قبل أن يتم تعليق مباريات الليجا بسبب انتشار فيروس كورونا، وإجراءات منع التجمعات للحد من انتشار الفيروس.

 

ميسي 2
 

 

ميسي 3
 

 

ميسي
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة