أكرم القصاص - علا الشافعي

انهيار منزل قديم بشبين القناطر دون خسائر بشرية بسبب الطقس السيئ

السبت، 14 مارس 2020 11:53 ص
انهيار منزل قديم بشبين القناطر دون خسائر بشرية بسبب الطقس السيئ انهيار منزل - أرشيفية
القليوبية ــ نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسب سوء الأحوال الجوية في إنهيار منزل قديم بقرية القشيش التابعة لمدينة شبين القناطر دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. وكان تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد انهيار منزل قديم بقرية القشيش بمدينة شبين القناطر بسبب الأمطار ملك المواطن "على . ع . ش".

انتقلت على الفور التنفيذية وتبين من المعاينة أن المنزل قديم ومساحته 80 مترا ولايوجد إصابات أو خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد أعلن عن تشكيل غرفة عمليات فورا بالديوان العام للمحافظة، برئاسته، للتدخل السريع فى أي أمور طارئة نتيجة موجة الطقس السيئ التى من المقرر أن تشهدها محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة.

وشدد المحافظ، على رؤساء المدن والأحياء ورؤساء شركات المياه والصرف الصحى والكهرباء، بالاهتمام بجميع الشكاوى التى ترد على منظومة الشكاوى الحكومية الخاصة بالأحوال الجوية والتعامل معها فورا وسرعة الاستجابة، والتواصل للبلاغ عن أى شكاوى على الخط الساخن 16528.

كما وجه "الهجان"، بضرورة مراجعة أنظمة صرف تجمع مياه الأمطار بالطرق والأنفاق والشوارع والميادين لمنع تجمعات المياه خلال الأمطار وخاصة بالمناطق الساخنة بنطاق المحافظة وحل كافة مشاكل كفاءة بالوعات صرف الأمطار، مؤكدًا أهمية الجاهزية فى التعامل مع أزمة الأمطار، حيث كلف المحافظ المسؤولين برفع حالة الطوارئ لمراجعة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة التوصيلات العشوائية وإعادة عزلها لمنع أى مشكلات تؤدى لحوادث الصعق وخاصة في موجات الطقس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة