باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12ظهرا..إيمان خطيب أول محجبة فى الكنيست الإسرائيلى..ترامب خالط مريضا بكورونا.. ميركل تحذر من العواقب الاقتصادية لكورونا.. روسيا والصين تناقشان إنشاء قاعدة على سطح

السبت، 14 مارس 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12ظهرا..إيمان خطيب أول محجبة فى الكنيست الإسرائيلى..ترامب خالط مريضا بكورونا.. ميركل تحذر من العواقب الاقتصادية لكورونا.. روسيا والصين تناقشان إنشاء قاعدة على سطح أهم الأخبار العربية والعالمية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
 
إيمان خطيب أول محجبة فى الكنيست الإسرائيلى.. فيديو
إيمان خطيب ياسين
 
 
 
يبدو أن إيمان خطيب ياسين ستصبح أول عضو بالكنيست الإسرائيلى ترتدى الحجاب بعدما أسفرت نتائج الانتخابات البرلمانية فى إسرائيل عن حصول حزبها "القائمة المشتركة" على 15 مقعدا، بحسب ما ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل". وتحتل خطيب ياسين المركز الخامس عشر فى القائمة المشتركة المكونة من أربع فصائل عربية. وهى عضو في رآم، التابعة للفرع الجنوبى للحركة الإسلامية في إسرائيل، ولم يسبق أن مثلها سيدة في الكنيست على الإطلاق.
 
 
شفاء حالتين جديدتين من فيروس كورونا بالكويت
وزير الصحة الكويتى
 
أعلن وزير الصحة الكويتى الدكتور باسل الصباح، شفاء حالتين جديدتين من المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فى البلاد ليرتفع بذلك عدد الحالات التى شفيت إلى سبع حالات.
 
 
تركى آل الشيخ مشيداً بدور المملكة في مواجهة كورونا: سبقنا الكثير من الدول المتقدمة
تركى آل الشيخ
 
 

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على الإشادة بدور القيادة السعودية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وبالخطوات والاحتياطات التي اتخذتها المملكة في مواجهة تفشي الفيروس منذ اللحظات الأولي من انتشاره.

 
طبيب البيت الأبيض: ترامب خالط مريضا بـفيروس كورونا
ترامب
 
تقرب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من شخص ثان ثبتت إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، حسبما نقلت قناة سكاى نيوز عن طبيب البيت الأبيض.
 
 
ميركل تحذر من العواقب الاقتصادية لفيروس كورونا المستجد
أنجيلا ميركل
 
 
 
حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19) . مشيرة إلى أن حكومتها مسلحة ماليا بصورة جيدة لمواجهة العواقب الاقتصادية لانتشار الفيروس. 
 
 
 
هل أصيب نتنياهو بـ"كورونا"؟.. 3 أدلة تثبت إصابة رئيس وزراء إسرائيل بالفيروس
بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية
 
 

عدد من الأدلة والبراهين تثبت إصابة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بفيروس كورونا المميت والذى تفشى بشكل كبير إلى إعلانه شخصياً تعطيل الدراسة في إسرائيل إلى أجل غير مسمى.

 
 
روسيا والصين تناقشان إنشاء قاعدة مشتركة على سطح القمر
الرئيس الصينى وبوتين
 
أعلن مصدر في صناعة الصواريخ والفضاء، اليوم السبت، إن الصين وروسيا تبحثان على مستوى مجموعة عمل ثنائية إمكانية التعاون في إنشاء قاعدة مشتركة على سطح القمر.
 
 
مصادر أمنية: سقوط عدد من الصواريخ داخل قاعدة التاجى العسكرية بالعراق
قوات الأمن العراقية
 
قالت مصادر أمنية، إن عددا من الصواريخ سقط، صباح اليوم السبت، داخل قاعدة التاجى العسكرية بالعراق، التى تستضيف قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة، للمرة الثانية خلال أسبوع، وقال ضابط عراقى داخل القاعدة لرويترز، إنه سمع دوى سقوط عشرة صواريخ على الأقل فى القاعدة وإنه يسمع الآن صفارات الإنذار.
 
 
صور.. أخر مريضة مصابة بـ"كورونا" بشمال الصين تغادر المستشفى بعد شفائهالحظة توديع آخر مصابة بعد الشفاء من كورونا
 
 
 
غادرت آخر مريضة مصابة بمرض فيروس كورونا الجديد في مقاطعة شانشي بشمالي الصين، المستشفى في مدينة جينتشونج، بما يعني خروج جميع المرضى المصابين بالفيروس من المستشفيات بعد شفائهم، حسبما جاء في وكالة الأنباء الصينية "شينخوا".
 
 
 
طقس الخليج .. انخفاض درجات الحرارة والكويت 21 درجة مئوية
درجات الحرارة
 
 
طقس الخليج .. صحو إلى غائم جزئياً يصبح غائماً ليلاً على المناطق الغربية والجزر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة