أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير نابولى تحارب عزلة كورونا بالغناء من البلكونات.. فيديو

السبت، 14 مارس 2020 04:30 م
جماهير نابولى تحارب عزلة كورونا بالغناء من البلكونات.. فيديو نابولى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الأندية الإيطالية في محاولة بث الطمأنينة في نفوس الجماهير بعدما فرضت عزلة إجبارية على الجميع في إيطاليا بالبقاء في منازلهم للحد من تفشى فيروس كورونا الذى وصل عدد المصابين به إلى 17,660 حالة حتى الآن.

ونشر نادى نابولى تغريدة عبر حسابه على تويتر طالب خلالها كل سكان المدينة التي تقع في جنوب إيطاليا بالخروج إلى البلكونة في تمام الساعة 7:45 مساء اليوم وترديد أغنية الفريق المرفقة بشكل جماعى وأوضح قائلا: "اليوم في تمام السابعة و45 دقيقة..هيا بنا نغنى لنابولي.. اخرج من البلكونة أو النافذة، وردد أغنية ""

وتابع: "ارسل رسالة بالفيديو إلى أصدقائك وجيرانك وانشرها مع هاشتاج " #HaDaPassaANuttata " وهو مقطع من أغنية لمسرحية شهيرة عرضت في نابولي عام 1945 خلال الحرب العالمية الثانية.

وسجلت إيطاليا 250 وفاة جديدة أمس الجمعة، جراء فيروس كورونا المستجد، في عدد قياسي خلال 24 ساعة، ما يرفع عدد الوفيات فيها إلى 1266 حالة، وفق حصيلة نشرتها إدارة الحماية المدنية أمس.

وبتسجيل 250 حالة وفاة في يوم واحد، سجل الجمعة الأكثر "فتكا" في إيطاليا بسبب كورونا، منذ تفشي الفيروس في البلاد الشهر الماضي.

كذلك، شهدت إيطاليا، البلد الذي يسجل أكبر عدد حالات عدوى بعد الصين، ارتفاعا في عدد الإصابات من 15113 إلى 17660 بينهم 1328 شخصا في العناية المركزة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة