صور.. "مسئول بدرجة إنسان".. مدير مدرسة بالغربية ينظف المدرسة ويرفع الأمطار

السبت، 14 مارس 2020 01:47 م
صور.. "مسئول بدرجة إنسان".. مدير مدرسة بالغربية ينظف المدرسة ويرفع الأمطار عبد الكريم مدير مدرسة أبوالجهور أثناء إزالته رفع مياه الأمطار
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من السهل أن تتقلد المناصب حتى تصل إلى منصب مدير مدرسة، ولكن من الصعب أن تكون قائد وإنسان تستطيع تحمل المسئولية كاملة دون الاعتماد على المخاطبات وتنتظر تدخل الجهات المعنية، إدارة الأزمات يتطلب لها رجال حقيقيون يستطيعون العبور بهذا الوطن إلى بر الأمان فى وقت الصعاب، وذلك بالاعتماد على النفس وبأقل الإمكانيات المتاحة .

هكذا فعل محمد عبد الكريم مدير مدرسة أبو الجهور الابتدائية التابعة لإدارة السنطة التعليمية بمحافظة الغربية، حيث قام بتنظيف المدرسة من الكتل الطينية الناتجة عن مياه الأمطار، وكذا رفع تجمعات مياه الأمطار من أسطح المبانى وفناء المدرسة، وتنظيف الفصول مستخدما فى ذلك "مساحة" وبتعاون مع بعض العاملين فى المدرسة .

وقال مدير المدرسة لـ"اليوم السابع"، إنه لابد من الاعتماد على النفس فى ظل تلك الأزمات التى نمر بها، والتى لم تشهدها بلادنا من قبل، موضحًا أنه لا ينظر إلى أنه مدير مدرسة ولكن ينظر إلى أنه مواطن مصرى عليه واجبات إلى تلك الوطن لابد أن يؤديها بأمانه .

وأضاف عبد الكريم، أن مصر فى حاجة إلى مساعدة أبنائها المخلصين، وأن جميع المصالح الحكومية تعانى من عجز فى العمالة ولابد من تعويضه من عمل لآخر عن طريق جميع العاملين بكل المؤسسات، موضحا أنه عندما يقوم بذلك العمل لا يضع نصب عينيه إلا الله سبحانه وتعالى، ولا ينظر إلى كونه مدير، ولا ينظر إلى كونه يقوم بإدارة مكان، ولكن ينظر أن تلك المؤسسة يجب علينا جميعا أن نتكاتف حتى نصل بها إلى بر الأمان وكل المؤسسات تجعل مصر فى مصاف الدول المتقدمة .

وأشار عبد الكريم، إلى أنه فخور بما يفعله من أجل رفعة ذلك الوطن الذى يعشقه، وأنه سيظل يعمل ويعمل على تنظيف أى مكان يتواجد به ومساعدة جميع أجهزة الدولة فى النهوض الحقيقى والتطوير الشامل فى جميع المؤسسات الحكومية، وأنه سبق له أن عمل نجار ونقاش داخل المدرسة لتطويرها .

مدير مدرسة في الغربية يشارك في رفع مياه الأمطار (1)
 
مدير مدرسة في الغربية يشارك في رفع مياه الأمطار (2)
 
مدير مدرسة في الغربية يشارك في رفع مياه الأمطار (3)
 
مدير مدرسة في الغربية يشارك في رفع مياه الأمطار (4)
 
مدير مدرسة في الغربية يشارك في رفع مياه الأمطار (5)
 
مدير مدرسة في الغربية يشارك في رفع مياه الأمطار (6)
 
مدير مدرسة في الغربية يشارك في رفع مياه الأمطار (7)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة