قبل وبعد كورونا.. كريتسانو رونالدو يصافح الجماهير على الهوا بطريقة كوميدية

السبت، 14 مارس 2020 12:44 م
قبل وبعد كورونا.. كريتسانو رونالدو يصافح الجماهير على الهوا بطريقة كوميدية رونالدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" خطرا يهدد العالم أجمع، بعدما أعلنت منظمة الصحة العالمية كوباء عالمى، وبعد إصابة عدد من لاعبى الكرة فى الدورى الإيطالى أصبح الكل مصاب بالرعب من إصابته بهذا الفيروس.

WhatsApp Image 2020-03-14 at 12.02.08 PM (1)
 

من ضمن هؤلاء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، الذى يظهر دائما وهو يحيى الجماهير ويصافحهم باليد، لكن مع انتشار الفيروس وتفشيه عالميا ظهر الدون فى فيديو آخر وهو يصافح الهواء خوفا من الإصابة بالفيروس، خلال دخوله لملعب "يوفنتوس آرينا" لمواجهة الإنتر ميلان، فى المباراة التى انتهت بفوز السيدة العجوز بهدفين نظيفين.

WhatsApp Image 2020-03-14 at 12.02.08 PM
 

وفى نفس الإطار، علق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على الأحداث الأخيرة، بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى وفاة أكثر من 5 ألاف شخص فى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إيقاف أغلبية الأنشطة الرياضية.

كتب رونالدو، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا: "يمر العالم بلحظة صعبة للغاية تتطلب أقصى قدر من العناية والاهتمام منا جميعا، أتحدث إليكم اليوم ليس كلاعب كرة قدم، ولكن بصفتى ابنا وأبا وإنسانا معنيًا بأخر التطورات التى تؤثر على العالم كله بشأن فيروس كورونا".

أضاف النجم البرتغالى، قائلا:" أود أن أرسل دعمى لكل من فقد عزيزا وأولئك الذين يعانون من هذا الفيروس، ويجب أن تكون لدينا مشاعر إنسانية لما يحدث فى هذا العالم الأن ، قبل أى مصلحة أخرى ".

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وكان يوفنتوس، قد أعلن إصابة مدافعه دانييلى روجانى، بفيروس كورونا، الأمر الذى جعل جميع أفراد الفريق يدخلون الحجر الصحى، للأطمئنان على سلامتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة