2020 هتعمل إيه تانى؟.. الطلاب هايصة والناس لايصة.. ومغردون: ناقصها تنانين

الأحد، 15 مارس 2020 11:20 ص
2020 هتعمل إيه تانى؟.. الطلاب هايصة والناس لايصة.. ومغردون: ناقصها تنانين 2020 هتعمل ايه تانى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

2020 هتعمل إيه تانى.. هاشتاج حل فى المرتبة الثانية على تريند مصر بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى عبر من خلاله المصريون بشكل ساخر عن تخوفهم من أحداث العام الجديد بعدما شهد فى الأشهر الثلاثة الأولى أزمات عديدة على المستوى المحلى والعالمى، منها موجة الطقس السىء غير المعتادة التى ضربت مصر، وتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

من جانبه، قال أحمد الأسوانى "كفايه ونبى احنا بنتعالج"، فيما سخر بكار، بقوله: "اللى عاجبنى فى 2020.. إنها واضحة وصريحة من البداية"، ونشرت مى محمد، صورة للفنان حسن حسنى، وقالت فى تعليقها عليها: "طيب يا سيدى شكرًا كفاية".

1
 

 

2
 

 

أما أحمد سمير، فنشر صورة للفنان أحمد حلمى فى مشهد من فيلم "زكى شان"، وكتب فى تعليقه عليها: "كان فاضلى كارثتين كمان فى شهر 3"، وقالت نورا: "إيه تانى أكتر من كدا أعاصير وكورونا ومنخفض جوى وليلة كبيرة حرررررتك.. كفاية حرام"، كما قال محمود، "كونت هحبك بس إنتى بقى عندك كورونا".

 

وشاركت سما سليمان، فى الهاشتاج، وقالت: "السنه بتبان من أولها.. ما شاء الله.. القيامة قربت"، أما صلاح، ويبدو أنه طالب فكان له رأى آخر، حيث قال: "شؤم إيه يا جماعة أنا واخد إجازة أسبوعين من الدراسة ده غير اليومين بتوع الإعصار.. والترندات المسخرة.. دى سنة فلة على الآخر.. شوية بس ويلغوا الدراسة".

3
 

 

4
 

 

5
 

 

فيما وجهت رحاب، نصيحة للمغردين، "لا تسبوا ولا تلعنوا الأيام والسنين.. فكل شى بيد الله"، كما قال آخر، "ناقصها شوية ديناصورات على كام تنين على كام واحد من المخلوقات الفضائية وتبقى جبرت"، بينما شارك آخر بنشر صورة الفنان محمد جمعة، الذى أدى دور عم ضياء، في مسلسل الوصية، وكان شخصية شديدة الاكتئاب والبؤس، وينشر الروح السلبية والانهزامية بين الجميع.

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

 

10
 

 

11
 

 

ETGp0vyWoAMacB5
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة