صور.. زراعة الغربية ترش كليات جامعة طنطا لمنع انتشار فيروس كورونا

الأحد، 15 مارس 2020 05:04 م
صور.. زراعة الغربية ترش كليات جامعة طنطا لمنع انتشار فيروس كورونا الرش
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رشت مديرية الزراعة بمحافظة الغربية كليات جامعة طنطا ضد فيروس كرونا  بإستخدام فرق عمال الرش الوقائي، وأكد المهندس علي عبدالجواد وكيل وزارة الزراعه بالغربية  انة تم رش اليوم كلية الهندسة من فريق يتكون من 10 إفراد، مشيرا إلى انه تم تطهير الأسطح داخل المدرجات ومعامل الدراسه دون وضع أى حواجز أو قيود علي هذا الأمر باعتباره مهمه قومية علي أن تستمر فرق العمل في عملية التطهير علي أن تقوم وزارة التعليم العالي بتوفير المواد الخام اللازمة للرش .
 
وأعلن وكيل وزارة الزراعة حالة الطوارئ عن طريق عمل غرفة عمليات علي مدار اليوم  مشددا  علي عدم إقامة  اي تجمعات عن طريق الندوات المكبرة والدورات التدريبية لاعداد كبيرة من الاشخاص حرصا علي السلامه العامة ويكتفي بنشر التوعيات عن طريق الوسائل الاعلامية وحل المشكلات الصادرة عن طريق الشكاوي الصادرة لادارة خدمة المواطنين في حينه وعمل لجان متابعه يومية لحل اي مشاكل.

من ناحيه أخرى أكد الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، على إخلاء المدن الجامعية البنين والبنات من جميع الطلبة المقيمين بها، لمدة إسبوعين، تفعيلا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة إسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف" مبارك" لـ"اليوم السابع" أنه تم إبلاغ الطلبة بإخلاء المدن الجامعية ونقل اغراضهم لمنازلهم، لمدة إسبوعين بناء على قرار تعليق الدراسة، مؤكدا أن الطلبة استجابوا على الفور للقرار وقاموا بإخلاء المدن بالكامل.

وأشار أنه سيتم تطهير وتعقيم غرف المدن بالكامل ودورات المياه وقاعات الطعام، للحد من انتشار فيروس كورونا، ووضع المطهرات فى دورات المياه، وتوعية الطلاب باهمية النظافة العامة لمنع انتشار الأمراض.

 

 

received_249083176128446
 
 

received_554872038720915
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة