أكرم القصاص - علا الشافعي

"هنعلمهم فى البيت".. بسمة وهبة ترفض استغلال توقف الدراسة فى "الخروج"

الأحد، 15 مارس 2020 06:42 م
"هنعلمهم فى البيت".. بسمة وهبة ترفض استغلال توقف الدراسة فى "الخروج" بسمة وهبة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعلت الإعلامية بسمة وهبة مع أزمة انتشار فيروس كورونا، وقرار رئيس الجمهورية بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين، وما قام به البعض من استغلال هذه الإجازة من أجل "الفسخ والخروجات".

ونشرت بسمة عبر حسابها على إنستجرام صورة لها وهى ترتدى ملابس رسمية، برابطة عنق سوداء كُتب عليها "هنعلمهم في البيت"، وعلقت على الصورة قائلة: "الأجازه مش للخروج".

بسمة وهبة على انستجرام
بسمة وهبة على إنستجرام

 

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد ظهرت فى فيديو عبر حسابها على "إنستجرام"، وقالت خلاله: "الناس مدمنة الشيشة خلى بالكوا دي خطرجدا.. وتحديدا اليومين دول.. لو كنا عاوزين نأخد بطرق الوقاية.. علشان كورونا.. أنا أول واحدة بدأت وخدت قرار فى مطعمى بمنع الشيشة.. مهما كان مكسبها.. قصاد خسارة أرواح الناس.. اللى عاوز يشرب يبقى من الشيشة بتاعته.. ولازم يكون مكان مفتوح".

من جانبه أكد رئيس جمعية مكافحة التدخين أن تبادل الشيشة بين الأفراد على المقاهي وفى البيوت يتسبب فى نقل الدرن والكورونا والأنفلونزا.

وقال الدكتور عصام المغازى، رئيس جمعية مكافحة التدخين وأمراض الصدر وكيل وزارة الصحة سابقا لـ"اليوم السابع"، إن الشيشة وتبادلها بين الأفراد المختلفين يتسبب فى انتقال فيروس كورونا والدرن والإنفلونزا، وتابع: تنتقل هذة الأمراض وإن تم تغيير المبسم، لأن الفيروس موجود فى اللاى.

وكان رئيس جمعية مكافحة التدخين وأمراض الصدر، أكد إن السجائر الإلكترونية اختراع حديث توصل له صيدلي صيني، في عام 2003-2004، وحصلت على ترخيص عام 2007، منوهًا إلى أن الصيدلي الصيني اخترع السجائر الإلكترونية بعد وفاة والده بسرطان الرئة، ففكر في بديل يكون أقل ضرر وفقًا لاعتقاده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة