أحمد حسن كوكا ينصح متابعيه: "احنا شعب جميل بس بلاش خروج فى تجمعات"

الإثنين، 16 مارس 2020 04:54 م
أحمد حسن كوكا ينصح متابعيه: "احنا شعب جميل بس بلاش خروج فى تجمعات" أحمد حسن كوكا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أحمد حسن كوكا، لاعب نادي أوليمبياكوس اليونانى، ومنتخب مصر، رسالة لجمهوره ومتابعيه، مطالبهم بأخذ احتياطاتهم لتفادى الإصابة وانتشار فيروس كورونا، قائلا :" كل ما فى إيدينا اننا ناخد احتياطاتنا، بلاش خروج فى تجمعات".

وقال كوكا في تغريدات عبر حسابه الرسمى بتويتر: "احنا شعب جميل والله ودايما في عز الأزمات الناس دايما بتضحك وأحلى افيهات بتطلع، من ناحية تانية احنا لازم ندرك أن الموقف بجد خطير وبيزداد خطورة، كل ما في إيدينا اننا ناخد احتياطاتنا.. بلاش خروج في تجمعات.. وإن أمكن بلاش خروج إلا للضرورة القصوى.. إحنا هنا بنتمرن فى البيت".

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

 

وتابع: "خلينا نساهم ولو بشكل بسيط فى تقليل نشر العدوى، أنت ممكن تكون حامل المرض وأنت مش عارف، ممكن جسمك يقاوم المرض و يقضي عليه، بس تنقله لحد تانى ويتأذى بسببك محدش عارف بجد الوضع دا هيستمر لإمتى، وإحنا مؤمنين بالله وعارفين أن لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا، نأمل أن ربنا ييسر الأمور".

وقال المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، أنه تم تعليق حركة الطيران فى كافة المطارات المصرية بداية من ظهر يوم الخميس القادم، موضحا أن هذا التعليق سيستمر حتى يوم 31 مارس المقبل، وأن الهدف من هذا القرار منع انتشار فيروس كورونا

هذا واستنكر أسامة هيكل، وزير الإعلام، سلوك بعض المصريين من خروجهم للمولات والتنزهة رغم قرار تعليق الدراسة لمواجهة فيروس كورونا، قائلا:"الإجازة مش للتنزهة والخروج والجلوس على المقاهى وشرب الشيشة، لا تستخفوا بالأمر حتى لا تحدث كارثة".

وعلق "هيكل" فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء على شراء المواطنين للسلع بكميات كبيرة، قائلا:"الشائعات هدفها ترويع المواطنين مافيش حظر تجوال ولا نقص سلع كل السلع متوافرة وبكميات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة