أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. "الصحة البحرينية" تعلن عن أول حالة وفاة بكورونا..اكتشاف عدوى جماعية بـ"كوفيد 19" فى كنيسة بكوريا الجنوبية..وفرنسا تجد صعوبة فى احتواء معدلات تفشى الفيروس

الإثنين، 16 مارس 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. "الصحة البحرينية" تعلن عن أول حالة وفاة بكورونا..اكتشاف عدوى جماعية بـ"كوفيد 19" فى كنيسة بكوريا الجنوبية..وفرنسا تجد صعوبة فى احتواء معدلات تفشى الفيروس كورونا - صورة أرشيفية
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الصحة الكويتية: ارتفاع الحالات المصابة بفيروس كورونا إلى 123 حالة

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الاثنين، تسجيل 11 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 123 حتى الآن.

وزارة الصحة البحرينية تعلن عن أول حالة وفاة بفيروس كورونا

قالت وزارة الصحة البحرينية على تويتر إن المملكة أعلنت اليوم الاثنين، تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا وهي الأولى بسبب فيروس كوفيد-19 في دول الخليج العربية. وذكرت أن الضحية "مواطنة بحرينية تبلغ من العمر 65 عاماً، لديها أمراض وظروف صحية كامنة".

مسئول: فرنسا تجد صعوبة فى احتواء معدلات تفشى فيروس كورونا

قال جيروم سالومون مدير جهاز الصحة العامة في فرنسا اليوم الاثنين، إن بلاده تجد صعوبة في احتواء تفشي وباء كورونا فى الوقت الذى تدرس فيه السلطات إن كانت ستطبق إغلاقا جزئيا.

 

اكتشاف عدوى جماعية بفيروس كورونا فى كنيسة بكوريا الجنوبية

أعلنت حكومة بلدية سونجنام الكورية الجنوبية، اليوم الاثنين، إنه تم تأكيد إصابة 40 من أتباع كنيسة "نهر النعمة" البروتستانتية فى المدينة جنوب سول، بفيروس كورونا الجديد(كوفيد-19)، وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أن عدد حالات الإصابة المرتبطة بكنيسة "نهر النعمة" ارتفع إلى 46 حالة وهى ثانى أكبر عدوى جماعية فى منطقة العاصمة بعد العدوى الجماعية فى مركز الاتصالات فى شيندوريم فى سول 124 حالة.
 

طقس الخليج.. غائم بالسعودية والإمارات ودافئ فى البحرين

تشهد منطقة دول الخليج، حالة من الاستقرار النسبى على الإمارات والسعودية والبحرين، حيث سيكون الطقس دافئاً وغائماً جزئياً أحياناً ويكون رطباً خلال الليل، وفى السعودية توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة فى تقريرها عن حالة الطقس اليوم الاثنين غائمة الى غائمة جزئيا قد تتخللها سحب رعدية على مرتفعات مناطق نجران

 

مقالات صحف الخليج.. سام منسى يتحدث عن مناعة حكومة لبنان الهشة.. البدر الشاطرى يسلط الضوء على انتخابات إسرائيل.. عاصم عبد الخالق: المتنافسات على ترشيح الحزب الديمقراطى للانتخابات الأمريكية و"السقف الزجاجى"

 
تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الاثنين، العديد من القضايا الهامة أبرزها، فشل السيدات الست المتنافسات على ترشيح الحزب الديمقراطى لانتخابات الرئاسة الأمريكية وخروجهن من السباق، تكون أحلام الطامحين بتولى سيدة منصب الرئيس قد تأجلت مرة أخرى وربما ليست أخيرة. أفضل المنسحبات وأكثرهن شهرة وأهمية بالفعل كانت السيناتور اليزابيث وارن. 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة