أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس يتدرب فى منزله مع أطفاله بعد الحجر الصحى خوفا من كورونا .. فيديو

الإثنين، 16 مارس 2020 01:26 م
راموس يتدرب فى منزله مع أطفاله بعد الحجر الصحى خوفا من كورونا .. فيديو راموس وابنائه
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الإسباني سيريجو راموس لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، فيديو لتدريبه فى منزله مع أبنائه الثلاثة، بعد تعليق النادي كل أنشطته الرياضية وحالة الحجر الصحي التي فرضتها السلطات الإسبانية خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد، معلقا علي الفيديو عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، قائلا :" لقد امتد تدريب اليوم مع هؤلاء الأصدقاء الثلاثة في الصالة الرياضية".

و أعلنت الحكومة الإسبانية حالة من الطوارئ، وذلك جراء تفشى فيروس "كورونا"، فى ظل حالة من الهلع انتابت العديد من دول العالم، خاصة فى أوروبا، على خلفية انتشاره فى العديد من دول القارة العجوز.

أعلنت السلطات المعنية فى دولة إسبانيا، أمس الأحد عن تسجيل 2000 إصابة جديدة بفيروس كورونا إضافة إلى 100 حالة وفاة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وفيما احتشد المواطنون فى إسبانيا فى البالكونات والشرفات الخارجية بعد إعلان الحكومة الإسبانية حظر التجوال فى البلاد منعا لتفشى كورونا، وقررت إسبانيا فرض حظر التجوال لمدة 15 يوما، وذلك ضمن خطوات الحكومة الإسبانية لاحتواء انتشار فيروس كورونا المُستجد، وكانت قد أعلنت اسبانيا عن إصابة 1500 شخص فى يوم واحد بفيروس كورونا، ليرتفع عدد المصابين إلى أكثر من 5700 حالة منذ ظهور المرض فى البلاد، بحسب مسئولى الصحة.

وتعد إسبانيا ثانى أكثر بلدان أوروبا تضررا من الفيروس بعد إيطاليا، التى سجلت أكثر من 15000 إصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة