ريال مدريد يخطط لضم حارس باريس سان جيرمان بشكل نهائي

الإثنين، 16 مارس 2020 01:00 ص
ريال مدريد يخطط لضم حارس باريس سان جيرمان بشكل نهائي اريولا حارس ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، للإحتفاظ بالحارس الثانى ألفونسو أريولا، في الموسم المقبل، والذى يلعب حاليا للفريق الملكى، على سبيل الإعارة، قادما من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن زيدان، يرغب في استمرار أريولا مع الفريق في الفترة المقبلة، من خلال تحويل عقد الإعارة، إلى دائم، ليكون بديلا للحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

أضافت الصحيفة أنه على مدرب الفريق الملكى، حسم مستقبل الحارس الثالث للفريق، بين نجله لوكا زيدان، المعار لفريق راسينج والأوكرانى اندرى لونين، الذى يلعب حاليا لفريق بلد الوليد.

كان ريال مدريد، قد ضم أريولا، صاحب الـ27 عاما، على سبيل الإعارة، في الصيف الماضى، كجزء من انتقال الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، إلى باريس سان جيرمان.  

يحتل ريال مدريد، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة، خلف برشلونة صاحب الـ58 نقطة، بعد مرور 27 جولة من عمر المسابقة، المتوقفة حاليا بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة