يوم المرأة المصرية.. الستر والصحة وراحة البال أهم أمنيات ستات مصر

الإثنين، 16 مارس 2020 07:05 م
يوم المرأة المصرية.. الستر والصحة وراحة البال أهم أمنيات ستات مصر نساء من مصر
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال شهر مارس الذى يطلق عليه شهر المرأة لأنه يتم فيه الاحتفال بيوم المرأة العالمى ويوم المرأة المصرية وعيد الأم الحلم مشروع جدا، خاصة لنساء مصريات، ففى يوم المرأة المصرية رصد "اليوم السابع" أحلام "ستات مصر" والحلم لايختلف كثيرا بين كافة شرائح النساء أن كانت متعلمة أو بالكاد "تفك الخط" فكان الستر والصحة أهم شىء ممكن أن يسعدهن.
 
الحاجة كوثر
الحاجة كوثر
 
الحاجة كوثر محمد التى لم تكن تعلم أن هذا اليوم هو عيد لها تحتفل به الدولة، لكنها تعرف جيدا ما تحلم به، وماذا يمكن أن يقدم لها من أجل إسعادها، فقالت الحاجة كوثر وهى أم لاربع بنات وولدين: "نفسى عيالى ربنا يصلح حالهم ويبقوا قادرين على وقتهم وصحتهم وربنا يكرمهم من وسع وهذا سيسعد قلبى". وعن ما تتمنى أن يقدمه لها زوجها لإسعادها فى هذا اليوم قالت الحاجة كوثر :"ربنا يهديله الحال ويهدى سره فهذه هى الهدية التى ممكن أن انتظرها منه".
 
أم رقية
أم رقية
 
حلم كوثر فى عيدها لم يختلف كثيرًا عن أم البنات أم رقية أسعد أنها لم تفكر يوما فى هدية فى هذا اليوم لكن تقول: "أتمنى ربنا يسعد قلب بناتى ويوعدهم بأبناء الحلال الذين يريحوهم ويهدى سرهم"، وبثغر باسم من القلب قررت رقية أن تداعب زوجها بكلمة رضا فى عيدها قائلة:"نفسى يفرحنى".
 
المهندسة تغريد
المهندسة تغريد
 
انتقلنا من أم رقية  السيدة البسيطة إلى المهندسة تغريد سامى التى أكدت أن كل حلمها هو أن تكون ابنتها الوحيدة أسعد ناس وتكون موفقة فى حياتها العملية والشخصية وان هذا هو أقصى طموحها فى هذا اليوم وقالت "إسعاد بنتى هو هدية ربنا لى والمؤشر لأننى نجحت كأم" وعن زوجها قالت تغريد: "مش محتاجة منه أكثر من وجوده فى حياتى فهذا منتهى السعادة متمنية له الشفاء".
 
869da3b6-55d5-4cec-b255-f044595e05bb
 
أما سوسن على ربة منزل اختزلت كل أحلامها فى كلمة واحدة "مش محتاجة اكتر من الستر والصحة وراحة البال وكل اللى نفسى فيه أن جوزى يقولى بس كل سنة وانت طيبة ومش محتاجة أكتر من كدة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة