كذب × كذب.. عناصر الإخوان ينشرون صورا غير حقيقية عن إصابات فيروس كورونا

الثلاثاء، 17 مارس 2020 04:31 م
كذب × كذب.. عناصر الإخوان ينشرون صورا غير حقيقية عن إصابات فيروس كورونا صورا غير حقيقية عن إصابات فيروس كورونا
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل حرب الشائعات والأكاذيب المستمرة والتى لا تتوقف رغم صعوبة الموقف الذى يعيشه العالم حاليا بسبب فيروس كورنا، من قبل اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية داخل مصر وخارجها، نشرت هذه اللجان صورا كاذبة تزعم أنها تخص مواطنين مصريين سقطوا على الأرض نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا.

اللافت للنظر فى الصور عدم وضوح الملامح الخاصة بها على الإطلاق فى دليل واضح على كذبها، وكذلك عدم تحديد المكان أو المنطقة التى تم التصوير الخاص بها، وذلك فى إطار الشائعات المستمرة التى تحاول هذه الجماعة الإرهابية ترديدها عن الدولة المصرية خاصة الشائعات المرتبطة بفيروس كورونا.

وتتعرض الدولة المصرية لعدد كبير من الشائعات حول فيروس كورونا، من خلال أخبار كاذبة ومجهولة المصدر، وليس أى دليل أو سند فى الواقع، حيث رصدت الأجهزة المعنية أكثر من 2800 صفحة تتداول الشائعات حول الفيروس المستجد أخرها 5 صفحات روجت كذبا لوجود حظر تجوال فى مصر، وغيرها من الشائعات والأكاذيب. 

وتعمل الأجهزة المعنية داخل الدولة المصرية بكل جهد على عرض الحقائق والمعلومات الواضحة فيما يخص تواجد فيروس كورونا، من خلال بيانات رسمية تصدرها بشكل دورى للإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بانتشار هذا الفيروس. 

وفيما تواجه مصر حملة إعلامية موجهة وقذرة تهدف للتشكيك في الإجراءات التى اتخذتها السلطات المعنية لمواجهة فيروس كورونا، إذ شككت بعض وسائل الإعلام "الموجهة" والمحسوبة على دول بعينها، فى الأرقام التى أعلنتها وزارة الصحة والمصابة بفيروس كورونا.

ومن أجل "الأموال المدفوعة مقدماً" عمدت وسائل الإعلام تلك فى تضليل الرأى العام العالمى من خلال الزعم بعدم وجود شفافية فى الإعلان عن الأرقام الحقيقية المصابة بالمرض فى مصر.

ولم تمر ساعات على تلك الحملة حتى خرج علينا الدكتور جون جبور ممثل منظمة الصحة العالمية فى مصر، ليشيد بالطريقة التى تعاملت بها السلطات فى مصر مع فيروس كورونا، وأكد أن مصر وعُمان هما الدولتان الوحيدتان فى المنطقة اللتان تملكان "نظام مراقبة قوى يعتمد على الأحداث".

 
عناصر الإخوان ينشرون صورا غير حقيقية عن إصابات فيروس كورونا (1)
 

 

عناصر الإخوان ينشرون صورا غير حقيقية عن إصابات فيروس كورونا (2)
 

 

عناصر الإخوان ينشرون صورا غير حقيقية عن إصابات فيروس كورونا (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودسعدامارة

منتهى البجاحة

كاننا نعيش فى دولة اخرى تخرج علينا جماعة الخرفان بارقام وصور وبمنتهى البجاحة والوقاحة وتدعى انها فى مصر ورغم تاكدنا من كذبهم فاننا نقول لهم موتوا بغيظكم نحن مع رئيسنا وحكومتنا قلبا واحدا ويدا واحدة وباذن الله سوف ننتصر عليكم فانتم اشد فتكا من كورونا واخبث من السرطان فى جسد هذه الامة

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.Khalid

هذه الصور كانت في ووهان الصينية مع بداية انتشار فيروس كورونا

هذه الصور كانت في ووهان الصينية مع بداية انتشار فيروس كورونا ولكن جماعة الشياطين الأخوان الإرهابيين أعداء الله والدين لا يكفون عن الكذب أرجو الرجوع للصور بالصين ستجدونها كما هي بلا تغيير د.خالد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة