أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: ريال مدريد يسعى للتخلص من جاريث بيل فى الصيف مجانا

الأربعاء، 18 مارس 2020 01:00 ص
تقارير: ريال مدريد يسعى للتخلص من جاريث بيل فى الصيف مجانا جاريث بيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى ريال مدريد استقر على رحيل اللاعب الويلزى جاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جاريث بيل يعد المشكلة الأكبر التي تواجه ريال مدريد في الفترة المقبلة، بعدما حصل اللاعب على أكثر من فرصة لكنه استنفذها تماما.

أضافت الصحيفة ان ريال مدريد أصبح لا يستبعد السماح برحيل جاريث بيل مجانا خاصة مع عدم وجود نادى في أوروبا يرغب في دفع الراتب الكبير الذى يتقضاه مع ريال مدريد وأيضا إغلاق الميركاتو في الصين.

أشارت الصحيفة أن المشكلة أيضا تكمن في استعداد جاريث بيل للاستمرار مع ريال مدريد حتى انتهاء عقده في 2022، حيث قال وكيله أعماله جوناثان بارنيت أنه مستمتع بالحياة في مدريد ولا يرغب في مغادرة النادي.

وكان كوزمين أولاريو، مدرب نادى جيانجسو سونينج، قال إن إصرار ريال مدريد فى اللحظة الأخيرة على دفع رسوم انتقال أنهى آمال فريقه المنافس فى الدورى الصينى الممتاز لكرة القدم فى الحصول على خدمات الجناح الويلزى جاريث بيل، بعدما اقترب بيل من الانتقال للصين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث كانت كثير من الدلائل تشير إلى قرب انتقال بيل (30 عاما) إلى صفوف جيانجسو بعد تراجع ظهوره فى التشكيلة الأساسية مع الفريق الملكى تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

ولكن الصفقة فشلت بعد إصرار ريال مدريد على أن يدفع النادى الصينى رسوم انتقال، رغم موافقته فى البداية على رحيله فى صفقة انتقال حر، وفقا لما قاله أولاريو لصحيفة "ذا ناشيونال" فى دبى حيث يستعد فريقه للموسم الجديد للدورى الصينى الممتاز والذى أكد أيضاً أن اتمام الصفقة كان وشيكا بعدما اتفق النادى مع مدير أعماله وبعدها تم الاتفاق مع ريال مدريد. وأوضح قائلا، "الأمور كلها تغيرت فى الشهر الأخير لا أعرف ما الذى حدث هناك، خسر ريال مدريد بعض المباريات الودية بنتيجة كبيرة وغير ريال رأيه."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة