ريال مدريد يخسر 100 ألف يورو يوميا بسبب فيروس كورونا

الأربعاء، 18 مارس 2020 03:41 م
ريال مدريد يخسر 100 ألف يورو يوميا بسبب فيروس كورونا ملعب سانتياجو برنابيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تكبد نادى ريال مدريد خسائر مالية ضخمة جراء إغلاق ملعب "سانتياجو برنابيو" وجميع مرافقه بالإضافة إلى متجر النادى الملكى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وكان نادي ريال مدريد أعلن إصابة لاعباً في الفريق الأول لكرة السلة بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ومنذ تلك اللحظة تم التوصية بفرض الحجر الصحي على لاعبي الفريق الأول في كرة القدم وكرة السلة بالنادى الملكى.

 كما اتخذ ريال مدريد قرارا بإغلاق مرافق المدينة الرياضية، فيما تم توصية جميع العاملين الذين يقدمون خدماتهم فيها بالبقاء في منازلهم.

ذكرت صحيفة " elconfidencial" الإسبانية، أن قرار ريال مدريد بإيقاف جولة البرنابيو فقط يكلفه تقريبا 100 ألف يورو يوميا، مضيفة أن الملكى يتكبد خسائر اقتصادية هائلة بسبب فيروس كورونا من الممكن أن تتجاوز مليون يورو اذا استمر الحال لأكثر من أسبوعين وسيزداد تباعا نتيجة لهذه الأزمة.

أضافت الصحيفة الأمور المادية ستكون خطيرة داخل ريال مدريد فى حال استمرار الأزمة لوقت أطول، خاصة فيما يتعلق بثانى أكثر الأماكن السياحية زيارة في العاصمة الإسبانية مدريد خلف متحف ناسيونال ديل برادو.

من ناحية أخرى، حذر الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، لاعبيه من هبوط مستوى اللياقة البدنية خلال فترة تجميد النشاط الرياضى محلياً وأوروبياً بسبب فيروس كورونا المستجد "CONVED 19".

ووفقاً لما نشرته قناة "LaSexta" الإسبانية فإن زيدان أجرى اتصالات هاتفية بلاعبى ريال مدريد، كلا على حدة، حيث طالبهم بضرورة الحفاظ على مستوى اللياقة البدنية واتباع التعليمات الخاصة بالحجر الصحي داخل المنزل لحين عودة المسابقات من جديد.

وأضافت القناة الإسبانية أن مدرب ريال مدريد منح لاعبيه جداول تدريب خاصة لتنفيذها في منازلهم، استعداداً لاستئناف النشاط الرياضى في أي وقت خلال الفترة المقبلة، أوضحت أن المدرب الفرنسى طالب لاعبو ريال مدريد، أن يكونوا على درجة كبيرة من الاستعداد والحماس لاستئناف الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة