أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. أجمل 10 أهداف من توقيع كريم بنزيما فى الدوري الإسباني

الأربعاء، 18 مارس 2020 10:00 ص
شاهد.. أجمل 10 أهداف من توقيع كريم بنزيما فى الدوري الإسباني بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، العديد من الأهداف الرائعة في مشواره مع الفريق الملكى بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ونشرت القناة الرسمية للدوري الإسباني على موقع "يوتيوب"، فيديو لأجمل 10 أهداف من توقيع كريم بنزيما في الليجا والتي هز بها شباك العديد من الأندية الكبرى أبرزها ربرشلونة وإشبيلية وفالنسيا.

ووصل النجم الفرنسي كريم بنزيما، إلى هدفه رقم 162 على مستوى الدوري الإسباني، بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد، في مرمى مضيفه فريق ريال بيتيس، في المباراة التي انتهت بخسارة الميرنجى، بنتيجة 2 – 1، في ختام مباريات الجولة الـ27 من منافسات الليجا.

سجل كريم بنزيما، هدف ريال مدريد، في شباك فريق ريال بيتيس، عن طريق ركلة جزاء، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، من الشوط الأول.

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن النجم الفرنسي، صاحب خامس أكثر لاعب أجنبى تسجيلا للأهداف في الدوري الإسباني، برصيد 162 هدفا، بالتساوى مع النجم الكاميرونى السابق صامويل إيتو.

يحتل كريم بنزيما، وصافة قائمة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 14 هدفا، خلف ليونيل ميسي نجم برشلونة، المتصدر برصيد 19 هدفا.

ويتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، صدارة هدافى اللاعبين الأجانب في الليجا، برصيد 438 هدفا، ثم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، برصيد 311 هدفا، المكسيكى هوجو سانشيز 234 هدفا وألفريدو دى ستيفانو 227 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة