مدرب يوفنتوس يختار هارى كين لمزاملة رونالدو الموسم المقبل

الأربعاء، 18 مارس 2020 11:35 م
مدرب يوفنتوس يختار هارى كين لمزاملة رونالدو الموسم المقبل هارى كين نجم توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن هارى كين، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، سيكون الشريك المثالى للنجم كريستيانو رونالدو، في هجوم اليوفى، بالموسم المقبل.

وفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن ماوريسيو سارى، مدرب يوفنتوس، يعتقد بأن هارى كين سيكون أفضل من يزامل النجم البرتغالى رونالدو، في هجوم العملاق الإيطالي، خلال الفترة المقبلة.

كانت تقارير صحفية قد ربطت مهاجم السبيرز، بالإنضمام إلى صفوف فريق اليوفى في الموسم المقبل، خاصة في ظل سعى إدارة السيدة العجوز، تعزيز هجوم فريقها في الفترة المقبلة.

كما دخل الأرجنتيني ماورو إيكاردى، مهاجم فريق إنتر ميلان، والمعار حاليا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، دائرة المرشحين لتعزيز هجوم يوفنتوس في الموسم المقبل، في ظل التقارير الصحفية التي تحدثت عن عدم رغبته في الإنضمام للفريق الباريسي بشكل نهائي.  

يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة