هواوى تكشف عن هاتفها الجديد7i Nova وتطرحه للحجز بدء من يوم 18 مارس فى مصر

الأربعاء، 18 مارس 2020 04:23 م
هواوى تكشف عن هاتفها الجديد7i Nova وتطرحه للحجز بدء من يوم 18 مارس فى مصر 7i Nova

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهاتف يتمتع بشكل عصرى وجذاب ويحتوى على إمكانيات جديدة الهاتف مدعم بمنصة خدمات وتطبيقات Huawei Mobile Services (HMS)كاميرا خلفية رباعية العدسات مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعى المبتكرة مكونة من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسلإيمانًا بضرورة تقديم فئات مختلفة من الهواتف ذكية مختلفة تتناسب مع كافة الشرائح وبأسعار تنافسية

 

أعلنت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الجديد 7i Nova فى السوق المصرى ابتداءً من يوم 18 إلى يوم 24 مارس 2020 بسعر تنافسى يبلغ 4199 جنيهًا. حيث يتوافر الهاتف للحجز المُسبق بجميع فروع هواوى وموزعيها المعتمدين بعروض وهدايا مميزة للمستهلكين والتى تشمل Huawei Band 4.

 يعد HUAWEI Nova 7i الجديد ثانى هاتف تقدمه هواوى للسوق المصرى يعتمد على منصة خدمات وتطبيقات Huawei Mobile Services (HMS) بشكل كامل، والتى تقدم تجربة حياتية رقمية مبنية على تقنية الذكاء الاصطناعى لتكون أكثر ذكاء وسرعة وسهولة للمستخدمين. كما يعتبر الهاتف واحد من اهم الفئات لدى هواوى، حيث أنه يمزج بين الفئة المتوسطة والفئة الـعليا من حيث الإمكانيات، والشكل، وبسعر تنافسى، وهو ما يؤهله ليكون الاختيار المناسب للكثير من المستهلكين.

وفى هذا السياق، قال "بيك ين"، نائب رئيس هواوى مصر، أن عالم الهواتف الذكية يعد واحدًا من أكثر القطاعات نشاطًا ويشهد العديد من التغير والتطور بشكل سريع. ولذلك، نعمل فى هواوى كفريق واحد للخروج بكل ما هو جديد فى فئتنا المختلفة. فنحن نحرص على تحديث وتجديد كافة الهواتف التى نقدمها فى سلسلة الـ Nova كجزء من عمليات البحث والتطوير التى نعمل عليها لتلبية احتياجات المستخدمين. فإن تلك الفئة لاقت نجاحًا كبيرًا فى السوق المصرى، نظرًا لإمكانياتها المتطورة التى تتطابق نسبيًا مع الفئات الـعليا وبأسعار تنافسية."

وأضاف أن المستهلك المصرى أصبح لديه الوعى الكافى لاختيار الهاتف الذكى الذى سيستخدمه دون التأثر بأى شيء فى قرار الشراء. واخيرًا نحن الان نستعد لطرح Nova 7i ونتمنى أن نحقق به نجاح جديد فى عائلة الـ Nova، وذلك لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة ومتطورة تتوافق مع متطلبات السوق حاليًا خاصةً، وانه يعد واحدًا من الهواتف الذكية الأكثر شعبية لدى هواوي.

يأتى هواوى Nova 7i بنظام كاميرا خلفية رباعية العدسات مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعى المبتكرة مكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرتان بدقة 2 ميجا بكسل. كما تأتى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل وهى عدسة واسعة F/2.0‏ لتنتج صور سيلفى عالية الجودة والوضوح. يتميز Nova 7i برقاقة معالج Kirin 810 المتطورة من هواوى المصنعة بتقنية 7 نانومتر والمزودة بوحدتى معالجة عصبية لتوفر أداء فائق وكفاءة منقطعة النظير بالنسبة لفئة الهواتف فوق المتوسطة.

 

والجدير بالذكر، أن هواوى قد قدمت عائلة الـ Nova فى مصر منذ عام 2018 لتحقق نجاحًا ملحوظًا من خلال العديد من الهواتف وهم عائلة هواوى Nova 3، وذلك انطلاقًا من حرص الشركة على التطور المستمر وانتهاج عامل الابتكار فى صميم عملها.

7i Nova (1)
 
7i Nova (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة